شفاعة أمير عسير تنهي خلاف مواطنين في بيشة

kolalwatn
2014-03-09T16:19:02+03:00
محليات
kolalwatn27 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
شفاعة أمير عسير تنهي خلاف مواطنين في بيشة
كل الوطن

أبها: أنهت شفاعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وعدد من أهل الخير، خلافاً نشب بين المواطن ذيب بن عبيد القحطاني والمواطن فلاح بن عفار الأكلبي بعد اعتداء الأول على الثاني بالطعن، وذلك في مركز الجنينة بمحافظة بيشة.

وعبر أمير عسير خلال استقباله لذوي الطرفين بديوان الإمارة أمس، عن خالص شكره وتقديره للمجني عليه وأسرته على تنازلهم عن الجاني لوجه الله تعالى، مثمناً قيامهم بهذه الخطوة المباركة، ومنوهاً بمساعي أهل الخير، وما قدموه من ثمار مباركة لتقريب وجهات النظر والإصلاح بين الناس. وأكد الأمير حرص الدولة على رد الحقوق لأصحابها ومحاسبة كل معتدٍ بما قدم، سائلاً الله أن يجعل هذا التنازل والصلح في موازين حسنات المجني عليه، متمنياً أن يكون قدوة لغيره في العفو والتسامح.

من جهة أخرى، دشن الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة أمس، الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال، حيث قام في البداية بتطعيم أول طفل وطفلة إيذاناً ببدء الحملة. واستمع خلال تدشين الحملة لشرح كامل عن أهدافها من مساعد مدير عام الشؤون الصحية للتخطيط والتطوير إبراهيم بن علي بن حريش.

وأوضح ابن حريش أن الحملة تأتي في إطار خطة وزارة الصحة للطب الوقائي للحفاظ على خلو المملكة من مرض شلل الأطفال، مبيناً أن الحملة تنفذ على جرعتين الأولى في 21 / 4 / 1432، والثانية في 26 / 5 / 1432 ولمدة ثلاثة أيام لكل جرعة، مشيراً إلى أن عدد الأطفال المستهدفين بالتطعيم في هذه الحملة يبلغ 137 ألفا و708 أطفال من الجنسين من عمر خمس سنوات فأقل، يتم إعطاؤهم اللقاح الفموي من خلال 227 مركزاً للرعاية الصحية الأولية. وأكد توفير جرعات اللقاح اللازمة لتنفيذ هذه الحملة.

 

الوطن السعودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.