آسيويان يحاصران سعوديا داخل محلهما وينهالان عليه بالضرب

kolalwatn
2014-03-09T16:19:05+03:00
محليات
kolalwatn28 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
آسيويان يحاصران سعوديا داخل محلهما وينهالان عليه بالضرب
كل الوطن

تبوك:استدرج عاملان آسيويان، أمس، مواطناً عشرينياً إلى داخل مغسلة الملابس التي يعملان بها في حي العليا في تبوك، ثم اعتديا عليه بالضرب المبرح، إثر مشادة كلامية وقعت بينهم بحسب ما نشرته صحيفة “لوطن”.

وأكد المجني عليه أن العاملين استدرجاه إلى داخل المغسلة لإيهامه بضرورة التفاهم دون لفت انتباه المارة، وأغلقا المغسلة عليه وانهالا عليه بالضرب، مضيفاً أنه توسل إليهما قبل الاعتداء عليه بضرورة تركه لوجود عملية جراحية في صدره لم يتعاف منها بعد إلا أنهما انهالا عليه بالضرب غير مبالين بصرخاته على حد وصفه.

وذكر أحد شهود العيان الذين أبلغوا عن الحادثة أنه سمع صرخات استغاثة من داخل المغسلة فقام على الفور مع مجموعة بمحاولة فتح الباب دون جدوى ما اضطرهم إلى إبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وخلصت الشاب من قبضة العمالة.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد العنزي أمس، أن الجهات الأمنية شرعت في التحقيق في ملابسات الحادثة وسجلت اعترافات الجناة تمهيداً لتحويل القضية إلى هيئة الادعاء والتحقيق العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.