في الذكرى السادسة لرحيله .. ألبوم غنائي يتناول قصة حياة الفنان أحمد زكي

kolalwatn
2014-03-09T16:19:08+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn29 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
في الذكرى السادسة لرحيله .. ألبوم غنائي يتناول قصة حياة الفنان أحمد زكي
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة- محمد عزت: قرر المطرب الشاب محمود كاستن طرح ألبوما غنائيا يتناول فيه قصة حياة النجم الراحل منذ ميلاده وحتى رحيله وذلك احتفالا بالذكرى السادسة لرحيل النجم الأسمر أحمد زكي.

ومن المنتظر أن يضم الألبوم 12 أغنية تحمل عنوانيها أسماء بعض أفلام أحمد زكى مثل البرئ والبرنس والباشا والإمبراطور وأنا لا أكذب ولكن أتجمل وأضحك الصورة تطلع حلوة وغيرها .

وبدأ محمود تسجيل أولى الأغنيات والتي تحمل اسم البرئ ويتناول فيها نشأة أحمد زكى .

كما انتهى المطرب الشاب محمود كاستن من تصوير أغنية بمناسبة نجاح ثورة 25 يناير ويشيد فيها لمحاربة الفساد الأغنية بعنوان ” يا بلدنا يا عالية ” من كلمات معتز الإمام وألحان محمد أنور وإخراج أحمد بكار .

يذكر أن محمود كاستن هو نجل لاعب النادي المصري البورسعيدي الكابتن أحمد مصطفى وقد أعتزل محمود كرة القدم بعد أن لعب لناديي الأهلي والزمالك لمدة خمس سنوات واتجه للغناء وقدم ألبومه الأول منذ شهرين بعنوان ” حد غريب ” وضم الألبوم 12 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد عاطف وعصام حسنى وأمير طعيمة ومحمد النادي وعلى شعبان وأحمد إبراهيم ويحيي الموجى ومحمد أنور و رامي جمال وصور من الألبوم أغنيتي “أمنت خلاص ” و” لو جالوا ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.