مسؤول في فضائية يصف حليمة بولند بأنها "معلَم" من معالم الكويت

kolalwatn
2014-03-09T16:19:15+03:00
عربي ودولي
kolalwatn31 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
مسؤول في فضائية يصف حليمة بولند بأنها "معلَم" من معالم الكويت
كل الوطن

الكويت: اعتبر طريف العوضي، المسؤول في قناة “فنون” الفضائية، أن المذيعة الكويتية حليمة بولند تعدّ “معلماً من معالم الكويت مثل الأبراج والأفنيوز”، وذلك في أول ظهور لها في مؤتمر صحافي وهي حامل للإعلان عن برنامجها الجديد “حليمة بارك“.

وأكد العوضي أن البرنامج ضخم ومكلّف ويعتمد على استضافة مجموعة كبيرة من المشاهير والنجوم العرب والكويتيين، حيث يشارك أربعة نجوم في كل حلقة ينقسمون إلى فريقين.

وأشار العوضي إلى أن هناك اتصالات مع نجوم من مصر ولبنان والخليج مثل هيفاء وهبي أو غيرها، موضحاً أن تصوير البرنامج سيتم في الكويت، ورافضاً الكشف عن الميزانية، وقال “إنها كبيرة جداً وحليمة تستاهل“.

ومن جهتها، قالت حليمة إنها “مثل اللاعب المحترف تنتقل من قناة إلى قناة”، وعبرت عن سعادتها ببرنامجها القادم لأنها كانت تخشى عدم الظهور في رمضان الذي تعتبره وجه الخير عليها وارتبطت مع جمهورها من خلال برامجها الرمضانية المختلفة.

ونقلت الصحف الكويتية، الأربعاء 30-3-2011، عن بولند تأكيدها أنها اعتذرت عن تقديم برامج أخرى والاستضافات المختلفة لانشغالها بالحمل، مكتفية بتسجيل برنامجها “حليمة بارك” قبل اقتراب موعد ولادتها. 

وذكرت أن “البرنامج سيستضيف المشاهير من الفنانين والإعلاميين والرياضيين مثل نجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبوتريكة.. وكلهم من نجوم الصف الأول“.

ونفت حليمة أن يكون تسجيل البرنامج أصعب بالنسبة لها من برامج الهواء التي تعودت عليها وعلى الاتصال المباشر بالجمهور، وقالت إن التحدي الأساسي بالنسبة لها هو حرصها على التوازن بين النجوم الأربعة في كل حلقة وإعطاء كل منهم حقه منعاً لأي حساسيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.