التقدم لشغل الوظائف التعليمية عبر «جدارة» والمقابلات جمادى الآخرة

kolalwatn
2014-03-09T16:19:19+03:00
محليات
kolalwatn1 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
التقدم لشغل الوظائف التعليمية عبر «جدارة» والمقابلات جمادى الآخرة
كل الوطن

كل الوطن – واس: دعت وزارة التربية والتعليم الراغبات والراغبين في شغل وظيفة تعليمية للعام الدراسي المقبل 1432/1433هـ التسجيل في برنامج «جدارة» للتوظيف على الموقع الإلكتروني:

www.mcs.gov.sa خلال المدة التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الخدمة المدنية.

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للوظيفة التعليمية من الرجال حاصلا على نسبة 50 في المائة من الدرجة الكلية و50 في المائة من نسبة التخصص لمن لديه اختبار في التخصص.

وأوضح وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد، أنه سيتم اعتماد نتيجة المتقدمين الذين اختبروا كفايات المعلمين في مركز «قياس» في أي من اختبارات المركز خلال العامين الماضيين 1429/1430 هـ و1430/1431هـ، كون صلاحية اختبار كفايات المعلمين هي ثلاث سنوات دراسية.

وأشار آل فهيد إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة من أجرى اختبار كفايات المعلمين في المركز من تخصصي (الفكري وصعوبات التعلم) للذين اختبروا خلال العامين الماضيين على مسمى اختبارات التخصصات الأخرى، إذ لم يكن هناك اختبار بمسمى تخصصهم العامين الماضيين، لافتاً إلى أن المتقدمات على الوظائف التعليمية، لا يشترط عليهن إجراء اختبار كفايات المعلمات هذا العام، وسيتم إجراء المقابلة الشخصية للوظيفة التعليمية للمرشحات والمرشحين من وزارة الخدمة المدنية في جمادى الآخرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.