"راقصة مغربية" تجبر "القضاء" على استدعاء رونالدو

kolalwatn
2014-03-09T16:19:20+03:00
منوعات
kolalwatn2 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
"راقصة مغربية" تجبر "القضاء" على استدعاء رونالدو
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أصدر المدعي العام الإيطالي مذكرة استدعاء رسمية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أن اختاره رئيس الوزراء الإيطالي ورئيس نادي أي سي ميلان سيلفيو بيرلسكوني كشاهد رئيس في قضية الراقصة المغربية “روبي”، التي يواجه فيها بيرلسكوني تهماً بممارسة الجنس مع قاصر.

وقالت صحيفة “الماركا” المقربة من أسوار النادي الملكي أن بيرلسكوني استدعى رونالدو إلى جانب 70 شاهداً آخر، للقضية التي يتوقع أن يفتتحها القضاء الإيطالي يوم 6 أبريل المقبل، في محاولة منه للتخفيف من حكم “ممارسة أعمال فاحشة مع قاصر” والتي يعاقب عليها القضاء بالسجن لمدة 15 عاماً، إلى ممارسة أعمال مبتذلة، بحجة أن الراقصة المغربية قد خدعته في إظهار عمرها الحقيقي.

ومن بين الـ 70 شاهداً الذين استدعاهم برلسكوني للدفاع عنه جورج كلوني والممثلة الايطالية اليزابيتا كاناليس، ووزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني، ووزير التربية والتعليم مارا كارفانيالا، وماريا ستيلا غيلميني .

هذا وقد ولدت روبي التي رفعت القضية في 1 نوفمبر 1992، وقد مارست الرذيلة مع رئيس الوزراء ثلاثة عشر مرة في منزله في “اركوري قرب ميلانو” في الفترة بين 14 فبراير و2 مايو 2010 ، أي أنها كانت في سن “القصور” بالنسبة للقانون الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.