جدة: هروب شاب حصل على 90 ألف ريال من معلمة مقابل الزواج منها

kolalwatn
2014-03-09T16:19:19+03:00
محليات
kolalwatn2 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
جدة: هروب شاب حصل على 90 ألف ريال من معلمة مقابل الزواج منها
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تلاحق الأجهزة الأمنية في جدة طالبا سعوديا في العقد الثاني من العمر، حصل على 90 ألف ريال، دفعتها له معلمة تعمل في إحدى مدارس شمالي جدة، هذا المبلغ مقابل زواجه منها.

وأكد العميد مسفر الجعيد المتحدث الأمني لشرطة جدة، أن المعلمة (37 عاما)، دفعت هذا المبلغ بعد أن تقدم الشاب لخطبتها، إلا أنه هرب بعد تسلمه المبلغ، ويجري رجال الأمن حاليا تحقيقا موسعا لمعرفة الدوافع الرئيسية التي قادت الشاب للهرب.

وأوضح أن بلاغ المعلمة في شرطة حي السلامة، سجله المختصون في الشرطة ضمن قضايا النصب والاحتيال، مشيرا إلى أن شعبة التحريات والبحث الجنائي في الشرطة تلاحق الجاني في الوقت الراهن للقبض عليه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وفق النظام المعمول به في الشرطة.

من جهة أخرى، ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة، القبض على وافد يمني استحوذ على مبالغ مالية كبيرة، تصل إلى 250 ألف ريال من الشركة التي يعمل فيها، جنوبي جدة وسلمته للشرطة لإخضاعه للتحقيقات.

وقال العميد الجعيد: إن الوافد حاليا موقوف لدى شرطة الشرفية، وسيتم التحقيق معه وإحالته إلى الجهة المختصة، لإكمال الإجراءات النظامية بحقه بعد خيانة الأمانة في الشركة التي يعمل فيها.

 

المصدر: الاقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.