لم يتم تحديد موعد ترسية المرحلة الثانية لمشروع قطار الحرمين

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:19:21+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير2 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
لم يتم تحديد موعد ترسية المرحلة الثانية لمشروع قطار الحرمين
كل الوطن

الدمام – واس :نفت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية ما نشرته بعض الصحف المحلية عن أن المرحلة الثانية والأخيرة من مشروع قطار الحرمين سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال 14 يوماً.وأوضح رئيس عام المؤسسة المهندس عبدالعزيز بن محمد الحقيل في تصريح له اليوم أن ما نشرته إحدى الصحف المحلية في الأسبوع الماضي غير دقيق ولم يصدر عن أي مصدر مسئول في وزارة النقل أو المؤسسة العامة للخطوط الحديدية شيء بهذا الشأن، نافياَ أن يكون قد تم تحديد موعد ترسية المرحلة الأخيرة للمشروع.

ودعا كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة فيما ينشر بخصوص المشروع الكبير الذي يعد من أهم مشاريع النقل التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي سيكون له أعظم الأثر على مسارات النقل في المملكة. وأكد المهندس الحقيل أن الوزارة والمؤسسة تأملان من هذا التوضيح تأكيد حرصهما على نشر معلومات ، مؤكدة تخدم توجهات الحكومة الرامية إلى تطبيق الاشتراطات والضوابط المتبعة دولياً لضمان تنفيذ المشروع ومراقبة الأداء والانجاز وفق معايير عالية الجودة ،لافتا الى أن تداول معلومات خاطئة تؤدي إلى إرباك أداء الجهات المشرفة على تنفيذ هذا المشروع المهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.