اذا هاجمت اسرائيل قطاع غزة سنعلن الحرب عليها

kolalwatn
2014-03-09T16:19:24+03:00
عربي ودولي
kolalwatn3 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
اذا هاجمت اسرائيل قطاع غزة سنعلن الحرب عليها
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: فجر د.محمد البرادعى المرشح لرئاسة الجمهورية ، مفاجاة من العيار الثقيل بقوله أنه سوف يتخذ قراراً بفتح المعابر مع قطاع غزة المحاصر، وإنه فى حال حدوث أى هجوم مستقبلى على غزة فى حال فوزه بالرئاسة سوف يبحث طرق تنفيذ اتفاقية الدفاع العربى المشترك، كى تقف الدول العربية فى مواجهة العدوان الإسرائيلى، مشيراً إلى أن إسرائيل تستولى على الأراضى الفلسطينية، ولم تتخذ خطوات جادة نحو عملية السلام بسبب عدم وجود توازن قوى فى المنطقة، وأن ما يحدث حالياً هو حالة من السلام المنفرد.

وكشف د.محمد البرادعى المرشح لرئاسة الجمهورية فى برنامج “واحد من الناس” مساء أمس الخميس

 ان لدية ثلاثة اولويات سيعمل على تحقيقها فور فوزه بالرئاسة وهى إعادة توزيع الدخل بين شرائح وفئات المجتمع المصرى، وزيادة الثروة المصرية، وإنشاء مصانع جديدة تفى بأغراض الاستهلاك الوطنى وتقدم فائضاً للتصدير الخارجى ، زيادة الإنفاق على البحث العلمى والتعليم ودعمه بشكل يجعله عاملاً لبناء مستقبل مصر فى السنوات المقبلة.

 

وتحدث البرادعى للإعلامى عمرو الليثى ، عن إعادة الدور الفاعل والمحورى لمصر فى القضايا العربية والعالمية، ومحاولة إخراج مصر من حالة التهميش لدورها الريادى بالمنطقة العربية، وطرح رؤاها فى القضايا المصيرية

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.