توقيع عقود 17 مشروعا بلديا بـ٦٥١ مليون ريال

kolalwatn
2014-03-09T16:19:25+03:00
محليات
kolalwatn3 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
توقيع عقود 17 مشروعا بلديا بـ٦٥١ مليون ريال
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات:  :وقع الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية في مكتب سموه بالوزارة مؤخراً عقود سبعة عشر مشروعاً بلدياً بمبلغ اجمالي قدره (٦٥١.٣٣٨.٩٣٢) ريالاً مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة وذلك على النحو التالي:

أولاً منطقة مكة المكرمة:

* مشروع طريق الفيحاء لربط المدينة السريع بطريق جدة (مرحلة ثانية) مع شركة الجزيرة العربية المحدودة بمبلغ وقدره (١٨.٦٣٧.٥٠٠) ريال.

* مشروع عملية تنفيذ تقاطع الدائري الرابع مع العكاشية مع شركة الحربي للتجارة والمقاولات المحدودة بمبلغ وقدره (١٩٤.٣٨٣.٥٠٠) ريال ومدة التنفيذ سنتان.

* مشروع تسوير مقبرة المعلاة بمكة المكرمة والمنتهية مع مؤسسة سعد بن جميل القرشي بمبلغ وقدره (٥.٠٦٣.٥٩٠) ريالاً.

* مشروع سفلتة المناطق الجبلية بمكة المكرمة (مرحلة ثانية) مع مؤسسة عبيد عوض المطيري بمبلغ وقدره (٢٠.٥٦٥.٥٥٠) ريالا.

ثانياً منطقة الرياض:

* مشروع تحسين أداء تقاطع طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد مع الدائري الشرقي بمدينة الرياض مع شركة شبه الجزيرة بمبلغ وقدره (١٢٣.٨٨٤.٠٠٠) ريال.

ثالثاً المنطقة الشرقية:

* مشروع إنشاء تقاطعات بمدن المنطقة الشرقية طريق الأمير متعب مع طريق الأمير نايف مع طريق عثمان بن عفان مع الشركة المتقدمة للمقاولات العامة بمبلغ (٢٣١.٨٧٣.١٩٢) ريالاً ومدة التنفيذ سنتان.

رابعاً محافظة الأحساء:

* مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لأحياء وطريق مدينة المبرز مع شركة زومان محمد الهاجري بمبلغ وقدره (٢٨.٤٣٧.٣٠٠) ريال ومدة العقد سنة ونصف.

* مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لأحياء وطريق مدينة الهفوف مع شركة زومان محمد الهاجري بمبلغ وقدره (٢٨.٤٩٤.٣٠٠) ريال ومدة العقد سنة ونصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.