مقتل شخص وإصابة 61 في تصادم جماعي بين دبي وأبو ظبي

kolalwatn
2014-03-09T16:19:25+03:00
محليات
kolalwatn3 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
مقتل شخص وإصابة 61 في تصادم جماعي بين دبي وأبو ظبي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وقع حادث تصادم تتابعي صباح أمس بين نحو 127 سيارة على الطريق السريع بين أبوظبي ودبي أسفر عن وفاة شخص واحد “اسيوي الجنسية” وإصابة نحو 61 شخصا بإصابات متفاوتة تم اسعافهم جميعا في مستشفيات أبوظبي وذلك وفقا لما أفاد به اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة ابوظبي الذي تابع مجريات الحادث.

وفور ورود البلاغ تولى فريق الأزمات برئاسة العقيد خميس المرر مهام المتابعة والتنسيق مع كافة القطاعات المعنية عبر النقل المباشر لجناح الجو وتصويره الحراري حيث تحركت أكثر من 100 الية تتبع شرطة ابوظبي يساندها 17 الية شاركت بها القوات المسلحة وشرطة دبي والدفاع المدني والصحة ومستشفيات الرحبة والمفرق وخليفة والنور ودائرة النقل و”ساعد” – مشروع دعم الطرق وغيرها.

ونجحت دوريات مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في تأمين الحركة المرورية ومنع وقوع حوادث أخرى من خلال قطع الطريق من جسر الطويلة إلى مكان الحادث بطول 2 كلم .. كما تم قص الحاجز الحديدي على جانب الطريق بواسطة دوريات (بركان) التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي وإخراج المركبات المتضررة خارج الطريق ممّا سهل عملية إعادة انسيابية الحركة المرورية لاحقا.

 وأرجع العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي الأسباب المبدئية للحادث إلى عدم ترك مسافة كافية بين المركبات في وقت تشكّل الضباب الكثيف.

 

الرياض

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.