رئيس هيئة مكة الجديد يحيل نجل الرئيس السابق إلى التحقيق

kolalwatn
2014-03-09T16:19:26+03:00
محليات
kolalwatn3 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
رئيس هيئة مكة الجديد يحيل نجل الرئيس السابق إلى التحقيق
كل الوطن

استهل رئيس هيئة منطقة مكة المكرمة سليمان بن عبدالله الرضيمان أول يوم له أمس بإمضاء خطاب يقضي بالتحقيق مع نجل رئيس هيئة منطقة مكة المكرمة السابق، لتكرار استئذانه وتغيبه عن العمل.
وتأتي مباشرة الرضيمان مهام عمله بناء على قرار أصدرته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتعيينه خلفاً لأحمد قاسم الغامدي، وعمل الرضيمان في وقت سابق رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة حائل، وفيما فضل رئيس الهيئة الجديد عدم التحدث إلى وسائل الإعلام، رأس اجتماعاً أمس برؤساء الإدارات والتنسيق لآلية العمل الجديدة.
واكتفى رئيس هيئات منطقة مكة المكرمة سابقا الدكتور أحمد بن قاسم الغامدي بالقول «تبلغت بالقرار صباح أمس وليس لي أي علم بخلفيات هذا القرار».
وبحسب ما ذكرته صحيفة «عكاظ» سيفتح المسؤولون في هيئة منطقة مكة المكرمة ملف التحقيق مع نجل رئيس الهيئة السابق على خلفية استئذانه المتكرر بدعوى مراجعة المستشفى لإجراء عملية جراحية، فيما لا تزال قضية الابن الآخر لرئيس الهيئة تنظر في ديوان المظالم بعد أن صدر قرار في وقت سابق بطي قيده من العمل بناء على قرار الرئاسة، بحجة أنه غير صالح للعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.