أمن الرياض يقبض على مجرميْن قتلا شقيقين خلال شهرين

kolalwatn
2014-03-09T16:19:27+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn3 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
أمن الرياض يقبض على مجرميْن قتلا شقيقين خلال شهرين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: من سلسلة جرائم بشعة تمثلت بالاعتداء على المجنى عليهم  .. كشفت دوريات الأمن بمنطقة الرياض هوية خمسة أفارقة أدينوا بمضاربة بالأسلحة البيضاء نتج عنها قتل أحد بني جلدتهم.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً عن حدوث مضاربة بين أفارقة في حي منفوحة وسط العاصمة الرياض، استخدمت فيها السكاكين، نتج عنها إصابات في كلا الطرفين، وبعد وصول الدوريات لموقع الحادثة تبين أن أحد أطراف المضاربة مسجى على الأرض أمام مدخل إحدى البنايات السكنية وبه عدد من الطعنات النافذة، وقد فارق الحياة متأثراً بإصاباته حسب تقرير فرقة الهلال الأحمر المباشرة للحادثة.

تم على الفور أخذ معلومات عن أوصاف الجناة، والبحث عنهم في المنطقة التي وقعت فيها الجريمة والأحياء المجاورة لها، وقد أسفرت الجهود عن التعرف على هوية القاتل والوصول إلى سكنه، حيث قبض عليه هناك هو وبقية المشاركين معه في المضاربة، وقد تبين أن الجاني سبق وقام بقتل شقيق القتيل في بلادهم قبل شهرين من تاريخ الحادثة آثر خلافات عائلية سابقة. وعثر بداخل المنزل على ثمان نساء من نفس الجنسية يقيمن في البلاد بطريقة غير نظامية يؤويهن الجاني داخل شقته .

تم القبض على جميع الأشخاص، وسلموا لمركز شرطة منفوحة لاستكمال الإجراءات اللازمة في القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.