مي حريري تعترف بخيانة أحد أزواجها.. والجهاز أكد الإجابة

kolalwatn
2014-03-09T16:19:32+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn4 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
مي حريري تعترف بخيانة أحد أزواجها.. والجهاز أكد الإجابة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلت الفنانة اللبنانية مي حريري في برنامج “شو سرك” الذي تقدمه الممثلة كارمن لبّس على قناة الـ LBC حيث أجابت على العديد من الأسئلة بعضها كان من العيار الثقيل وإجابات مي كانت أثقل وهذا ليس جديدًا على مي المعروفة بعفويتها بالرد على الاسئلة وأنها تثير الجدل بأجوبتها.  

وفي معرض ردها على الأسئلة، نفت الحريري أن تكون قد استغلت صداقتها بالنائب عقاب صقر لأهداف خاصة. وردًا على سؤال كارمن لبس إن كان عقاب يعجبها، قالت مي ضاحكة: “عقاب مش ستيلي، شفافو كبار“!  

وخضعت مي لجهاز كشف الكذب الذي أكد أن إجابتها بـ “كلا” على سؤال فيما إذا كانت تعرضت للضرب من أحد أزواجها هي إجابة غير صادقة.  

وأجابت مي أنها لم تخضع لأكثر من عمليتي تجميل والجهاز صادق على إجابتها.  

ووجهت كارمن أسئلة الى مي أكثر جرأة حين سألتها: “هل قمت برشوة الصحافي سمير قزي لنشر صورك على غلاف الشبكة”؟ وأجابت مي بـِ “كلا”، فأكد الجهاز أن الإجابة غير صادقة.  

وسألتها ايضًا: “هل حاولت استغلال رحلة مريم كوسيلة للترويج الإعلامي؟” أجابت مي بـِ “كلا”، ولكن الجهاز كان رأيه مغايرًا.

وردًا على سؤال: “هل سبق أن خنت في علاقاتك الزوجية السابقة؟” أجابت مي بـِ “نعم” خنت في علاقات الزوجية السابقة، فأكد الجهاز أن الإجابة صادقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.