مهمات شرطة الرياض توقع بعصابة سرقة مستودعات السلي

kolalwatn
2014-03-09T16:19:32+03:00
محليات
kolalwatn5 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
مهمات شرطة الرياض توقع بعصابة سرقة مستودعات السلي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بعصابة من الجنسية الآسيوية تورط أفرادها الستة بالتخطيط لسرقات مستودعات.

وكانت قد توفرت لدى القوة معلومات عن قيام مجموعة من الوافدين الآسيويين بممارسة أنشطة مشبوهة والتخطيط لسرقات المستودعات من حي السلي في ساعات متأخرة من الليل.

وبناء على تلك المعلومات رُسمت خطة بحث وتحرٍ ، ومتابعة للجناة ورصد تحركاتهم، وأُعد كمينٌ محكم ضبطوا فيه متلبسين بالجرم المشهود وهم يقومون بتحميل المسروقات بسيارة نقل (دينا) بعد أن أقدموا على كسر قفل أحد المستودعات فتم القبض على ثلاثة منهم، بعدها – وفي إطار الخطة ذاتها – تم الانتقال إلى موقع آخر كانت تجري فيه عملية سرقة لمستودع آخر، وبمجرد الإحساس بوجود رجال الأمن قام أحد الجناة برمي مفاتيح سيارة النقل (الدينا) تحت سيارتهم الكامري، ووجدت السيارة الدينا تقف أمام مستودع يقع على نفس الشارع، وصندوقها مغطى بساتر من جميع الجهات لإخفاء المسروقات التي حملت بها،كما عثر بداخل صندوقها مقص حديدي كبير ومفتاح ( أبو جلمبو) كبير لقص وكسر الأقفال فتم القبض على الجناة الثلاثة المتواجدين في موقع السرقة، وسلموا مع المضبوطات الى مركز شرطة النسيم لاستكمال اجراءات التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.