جنوح قاطرة يتسبب في إلغاء رحلات القطار بين الدمام والهفوف

kolalwatn
2014-03-09T16:19:34+03:00
محليات
kolalwatn5 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
جنوح قاطرة يتسبب في إلغاء رحلات القطار بين الدمام والهفوف
كل الوطن

الدمام – واسأدى جنوح قاطرة مناورة وعدد من العربات الفارغة أثناء مرورها بالقرب من محطة بقيق على الكيلو (84) إلى إغلاق الخطين الرئيسيين رقم (1) ورقم (2) أمام رحلات القطار ما بين محطتي الدمام والهفوف إضافة إلى إلغاء رحلات قطارات البضائع.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة محمد أبو زيد أن القطار المكون من قاطرة و(42) عربة تعرض لحادث جنوح وقع عند الساعة 1:39 من بعد ظهر أمس الأحد نتج عنه خروج القاطرة و (11) عربة فارغة عن المسار وتسبب في إغلاق الخطين الرئيسيين (1) و(2) ما بين بقيق والدمام، المؤسسة عوضت المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم عن قيمة تذاكرهم كاملة وأدى إلى إلغاء الرحلتين رقم (7) ورقم (9) المغادرة من الدمام إلى الهفوف، والرحلات (4-6-8) المغادرة من الهفوف إلى الدمام فيما لم تتأثر باقي الرحلات حيث واصلت باقي القطارات رحلاتها المعتادة بين محطتي الرياض والهفوف بشكل طبيعي.

وبين أن المؤسسة قامت بتعويض المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم عن قيمة تذاكرهم كاملة فيما قامت بتأمين وصول الركاب المسافرين على الرحلة رقم (4) من محطة الهفوف إلى الدمام بحافلات النقل الجماعي.

 وأشار إلى أن القطارات استأنفت رحلاتها بشكل طبيعي ابتداء من صباح اليوم بعد معالجة آثار الحادثة وفتح الخط أمام حركة القطارات مقدماً في الوقت ذاته اعتذار المؤسسة لجميع المسافرين نتيجة الإرباك الذين تعرضوا له بسبب إلغاء رحلاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.