اللواء العيسوى يسلم وزير العدل شريط الفيديو يدين إبراهيم حسن

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:19:37+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير6 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
اللواء العيسوى يسلم وزير العدل شريط الفيديو يدين إبراهيم حسن
كل الوطن

القاهرة: بدأت النيابة العامة بمدينة نصر فى القاهرة التحقيق فى أحداث الشغب التى شهدها استاد القاهرة مساء السبت، عقب اقتحام مثيرى الشغب أرض الملعب أثناء مباراة الزمالك والإفريقى التونسى، والتى أسفرت عن إصابة 25 شخصاً من بينهم 4 من الفريق التونسى.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة آثار التلفيات، التى أسفرت عنها الأحداث، وأمرت النيابة بسرعة حصر التلفيات الموجودة بالاستاد، عقب قيام مثيرى الشغب باقتحام أرض الملعب، وكانت الشرطة العسكرية بالاشتراك مع أجهزة الأمن ألقت القبض على 40 من مثيرى الشغب .

على صعيد متصل ذكرت تقارير صحفية أن اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، سلَّم المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، شريط فيديو حول أحداث الشغب التى شهدتها الدقائق الاخيرة فى المباراة .

وبحسب التقارير ذاتها فأن شريط الفيديو يدين إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، حيث يثبت بالصور اجتماعه بعدد من الجماهير التى تُعرَف بالولاء للتوأم وليس للنادى قبل المباراة إلى جانب لقطات له وهو يتوجه إلى الجماهير، ويطلب منهم النزول إلى أرض الملعب فى الوقت الضائع من الشوط الثانى بعدما كانت فرص الزمالك فى التأهل إلى الدور التالى قد بدأت تتلاشى بعد صدور قرار من الحكم المساعد بأن كرة محمود فتح الله التى دخلت شباك الأفريقى كانت تسلل .

وأكدت المصادر أن “العيسوى” التقى “الجندى” وسلَّمه الفيديو تمهيداً لتقديم المدانين فى وقائع الشغب أمس إلى النيابة التى استدعت اللواء عبد العزيز أمين، رئيس هيئة إستاد القاهرة، لسماع أقواله فى واقعة نزول الجماهير إلى أرض الملعب وكيفية فتح الأبواب الحديدية فجأة .

وفى السياق ذاته أفادت المصادر بأن النيابة قد تستدعى التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الـ 72 ساعة المقبلة لسؤالهما عن الأحداث، وقد يتأجل موعد استدعائهما إلى ما بعد عودة فريق الكرة بنادى الزمالك من رحلته إلى السعودية والكويت .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.