تسجيل الدخول

قاتل داغر: تعرفت عليه منذ 5 شهور وقتلته بسبب خلافات مادية

2011-04-07T15:53:00+03:00
2014-03-09T16:19:44+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn7 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قاتل داغر: تعرفت عليه منذ 5 شهور وقتلته بسبب خلافات مادية
كل الوطن

القاهرة: كشفت التحقيقات الأولية التى أجراها فريق البحث الجنائى مع المتهم م. ع. قاتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، أن المجنى عليه تعرف عليه منذ 5 أشهر ونشبت بينهم علاقة صداقة

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) استمرت طوال هذه الفترة، ويوم الحادث استضاف المجنى عليه المتهم بشقته الكائنة بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وأثناء استضافته له نشبت بينهما مشادة كلامية متعلقة بخلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، حتى تمكن المتهم من التعدى على المجنى عليه بآلة حادة حتى سقط المجنى عليه، وقام المتهم بتفتيش الشقة بحثاً عن أى مبالغ مالية، ثم استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وارتدى “جاكت” خاص بالمجنى عليه من أجل إخفاء آثار الدم التى لطخت قميصه الأبيض الذى كان يرتديه وفر هارباً، إلا أنه أثناء خروجه من العقار شاهده موظف الأمن والذى أدلى بأوصافه لرجال البحث الجنائى، وتم تحديد هويته وضبطه بعد تعقب الاتصالات التى أجراها من الهاتف المحمول المسروق.

ويواصل فريق البحث الجنائى التحقيق مع المتهم للتوصل إلى السيناريو الكامل

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.