تسجيل الدخول

50 ألفاً تحمي رأس نــور

2011-04-08T03:13:00+03:00
2014-03-09T16:19:46+03:00
محليات
kolalwatn8 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
50 ألفاً تحمي رأس نــور
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: أبلغت مصادر مطلعة أن تكاليف القناع الواقي الذي سيرتديه قائد الفريق الاتحادي محمد نور خلال المباريات المقبلة لفريقه على الصعيدين القاري والمحلي تجاوزت قيمته أكثر من 50 ألف ريال، ويأتي عقب تحذيرات الأطباء له بضرورة عدم المشاركة في المباريات إلا عقب ارتدائه للقناع الواقي لحمايته من أي تفاقم للإصابة التي تعرض لها أخيرا في رأسه خوفا من معاودة الآلام من جراء مشاركته المقبلة مع الفريق الاتحادي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

إلى ذلك، سيكون أول ظهور للقائد الاتحادي بالقناع الواقي في مباراة فريقه أمام الوحدة الأحد المقبل، كما سيشارك في المباراتين أمام الفتح والقادسية في جدة.

كما سيشارك فريقه في مواجهة الوحدة الإماراتي في جدة الأربعاء 20 أبريل الحالي، ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال آسيا بعد أن حرص على استقطابه من أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة مرسيليا الفرنسية.

وشهدت تدريبات البارحة مشاركة نور في المناورة التي جرت على ملعب النادي في جدة.

من جهة أخرى، أصدر رئيس النادي بالإنابة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي بناء على الصلاحيات المخولة له وما تقتضيه مصلحة العمل عدد من القرارات المتعلقة بالتنظيم الإداري لإدارة الكرة، حيث تم تكليف عمر بامصفر بالعمل إداري لخدمات اللاعبين، ماجد المالكي إداري المشاركات الخارجية وتنسيق المعسكرات الداخلية والخارجية وماجد السلمي مشرفا على سكرتارية كرة القدم، على أن يكون ارتباطهم بالمشرف العام على إدارة الكرة وإلغاء كافة القرارات التي تتعارض مع القرارات الجديدة.

«عـكاظ»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.