تسجيل الدخول

جمال مبارك يقوم بتهريب حقائب من الاموال والمجوهرات

2011-04-08T08:30:00+03:00
2014-03-09T16:19:46+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير8 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جمال مبارك يقوم بتهريب حقائب من الاموال والمجوهرات
كل الوطن

كل الوطن- وكالات :أدى الإعلان عن قرار حبس الدكتور زكريا عزمي الرئيس السابق لديوان رئاسة الجمهورية المصرية 15 يوما على ذمة التحقيق ، وترحيله إلى سجن مزرعة طره، وذلك فى قضية تضخم ثروته.إلى إثارة حالة من الذعر في القصر الذي يقيم فيه الرئيس المخلوع وعائلته.

سارع على إثرها جمال مبارك ابن الرئيس المصري المخلوع بتجميع أغراض العائلة الخاصة من أموال ومجوهرات وتعبئتها في حقائب سوداء اللون ووضعها في سيارة سياحية وذهب بها إلى فندق حسين سالم الواقع بجوار قصر مبارك كما أفاد ذلك شهود العيان

أكد شهود عيان داخل فندق رجل الأعمال حسين سالم، والذى يقع بجوار القصر الذى أقامه لمبارك وأسرته بشرم الشيخ، أن جمال مبارك حضر منذ قليل إلى فندق رجل الأعمال، وسبق ظهوره دخول سيارة سياحية تحمل عدداً من الحقائب السوداء.

وقبل ظهور جمال مبارك قام أمن الفندق بتفتيش إحدى الحقائب والتي تبين أنها ممتلئة بالأموال ، فقام مبارك الأبن على الفور بمنع الأمن من تفتيش بقية الحقائب وأمر رجال الحرس  الخاص به بحمل الحقائب إلى جناح داخل الفندق

وأضاف الشهود، أن الأوامر صدرت لرجال أمن الفندق بتكثيف الاحتياطات الأمنية داخل فندق حسين سالم، لحين وصول اليخت الخاص به لحمل الحقائب  وتهريبها إلى خارج البلاد، حسبما أكدوا، لافتين النظر إلى أن جمال مبارك قام بمنعهم من الوقوف أثناء خروج الحقائب من السيارة السياحية، التى كانت تؤمن من قبل الحرس الجمهورى الخاص بالرئيس السابق وأفراد أسرته.

وأوضح الشهود، أنهم حاولوا الاتصال بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة عدة مرات لإبلاغهم بالواقعة وقت حدوثها ، إلا أنهم لم يستطيعوا الاتصال بهم حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.