تسجيل الدخول

كاميرا «ساهر» تصطاد مزوراً اسيويا

2011-04-09T04:20:00+03:00
2014-03-09T16:19:48+03:00
محليات
kolalwatn9 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كاميرا «ساهر» تصطاد مزوراً اسيويا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: كشفت كاميرا «ساهر» قضية تزوير رخصة قيادة ورخصة إقامة استغلها سائق آسيوي مقيم في المملكة منذ سنوات في استئجار سيارة والاستفادة منها في تسجيل المستخدم الفعلي للسيارة المستأجرة باسم صاحب الوثيقة الحقيقي «مقيم» الذي تفاجأ بوصول رسائل إشعار بمخالفات مرورية من قبل الضبط الآلي «ساهر» على هاتفه على الرغم من عدم قيادته للسيارة خلال تلك الفترة.

وتقدم كفيل السائق (الضحية) بخطاب اعتراض على المخالفات المرورية المسجلة على مكفوله وبعد الرجوع إلى سجلات ساهر الالكترونية ومطابقة الصور والتأكد من كافة البيانات اتضح أن هناك عملية تزوير على وثائق مكفوله وتولت دوريات البحث والتحري بمرور الرياض عمليات البحث عن الجاني والذي اتضح أنه خارج منطقة الرياض وتم عمل خطة لضبطه خلال 48 ساعة وإيقافه للتحقيق معه واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

تجدر الإشارة إلى أن «ساهر» قد سجل حضورا متميزا في القضايا الأمنية مثل التعرف على العديد من السيارات المسروقة وكشف التلاعب من قبل شركات التأجير والتأمين متجاوزاً بذلك الضبط المروري الذي حقق من خلاله نتائج كبيرة في رفع مستوى السلامة المرورية والحد من التجاوزات المرورية الخطرة والتي أسهمت في انخفاض كبير في الحوادث المرورية الخطرة.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.