تسجيل الدخول

مريم امين صدمت المشاهد المصرى بملابسها العارية

2011-04-09T21:57:00+03:00
2014-03-09T16:19:52+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير9 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مريم امين صدمت المشاهد المصرى بملابسها العارية
كل الوطن

تسببت الاعلامية المصرية مريم أمين بصدمة للمشاهد المصري، في أولى حلقات ظهورها على شاشة التليفزيون المصري الذي لم يعتد على هذه الطلة المنفتحة التي أطلت بها عليهم.

هذا وأثارت مريم أمين حول انضمامها لبرنامج “مصر النهارده” ضجة كبيرة ما بين تصريحات لها تكذب وتصريحات تدل على غضبها من السياسة التي يتبعها التليفزيون المصري في التعاقد مع مذيعيه، إلا أننا رغم تصريحاتها المتتالية بعد انضمامها للبرنامج، فوجئنا بها يوم الأربعاء الماضي الموافق 30 من شهر آذار الماضي تقدم لنا برنامج “مصر النهارده” البرنامج الأكثر شهرة داخل التليفزيون المصري.

بمجرد ظهور المجموعة الجديدة من الإعلاميين، الذين انضموا مؤخراً للبرنامج تطبيقاً لسياسة “تغيير الوجوه” التي يعتمدها التليفزيون المصري مؤخراً، لاحظ الجمهور المصري حالة التوتر التي انتابت هذه المجموعة باعتبارها تجربة جديدة عليهم من حيث الجمهور والظروف الحالية، واستقبل الجمهور هذا القدر من التوتر بصدر رحب، إلا أن ما فاجأ الجمهور هو الملابس الجريئة مكشوفة الصدر التي ظهرت بها مريم على الشاشة، لتبدأ موجة من الانتقادات تجاه مريم لتضعها في موقف لا تحسد عليه خصوصاً في أولى حلقاتها على شاشة التليفزيون المصري.

ويبدو ان مريم ارادت ان تظهر بهذا الشكل المثير، لتثبت حضورها في مشهد لايمكن ان ينساه الجمهور .واستمرت حملة الهجوم والانتقادات على موقعي “يوتيوب” و”الفايسبوك” حتى مساء اليوم الثاني، لتستجيب مريم لهذه الانتقادات وتطل عليه بطلة مختلفة تماماً في إشارة مستترة منها، بتفهمها لطبيعة المشاهد المصري الذي اعتاد على ان يرى مذيعات التليفزيون المصري في هيئة محافظة للغاية، على الرغم انه قد يتقبلهن في هيئة متحررة على شاشات عربية فضائية ولا يبالي بذلك

 

متابعات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.