تسجيل الدخول

والد "خديجة" يضغط عليها لطلب الطلاق من جمال مبارك قبل التحقيق معه

2011-04-11T06:57:00+03:00
2014-03-09T16:19:58+03:00
عربي ودولي
kolalwatn11 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
والد "خديجة" يضغط عليها لطلب الطلاق من جمال مبارك قبل التحقيق معه
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أكدت مصادر قريبة الصلة بعائلة الرئيس السابق حسنى مبارك أن هناك محاولات مكثفة من قبل رجل الأعمال محمود الجمال، والد خديجة زوجة جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع، للضغط على ابنته لإبداء رغبتها فى الطلاق من جمال قبل أن يتقدم خلال الأسبوع القادم للتحقيق من خلال إدارة الكسب الغير مشروع، أو على الأقل ترك مكان إقامة العائلة فى شرم الشيخ والإقامة مع أسرة أبيها بحسب اليوم السابع.

 

جاءت هذه المساعى على غير رغبة ابنته خديجة التى عرف عنها منذ عرض جمال عليها فكرة الارتباط أنها صلبة الرأس عنيدة فى اختياراتها والتى أحيانا تفرضها على أبيها، وهو ما جعلها تصمم على زواجها من جمال على الرغم من رفض الأب لهذه الزيجة نظرا لرغبته أن تعيش ابنته حياة مستقرة بعيدا عن الحياة السياسية، لأنه كان يخشى عليها تحديدا من تبعات ملف التوريث، والذى توقع حدوث مشكلات كبرى للعائلة فى حالة فشله، مما جعله يتوجه إلى الرئيس وقت طلبه الزواج من ابنته وإعلانه الرفض محددا الأسباب، والتى تقبلها وقتها واحترم رفضه.

 

وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف مساعى الأم سوزان عند هذا الحد فقررت المحاولة لتنفيذ رغبة الابن بأى شكل فقامت بواسطة إحدى المقربات للعائلة للحديث مع خديجة، وعرضت عليها اللقاء مع جمال عند أحد الأصدقاء للتفاهم وتقريب وجهات النظر.

 

وبالفعل تم اللقاء الذى وافقت فيه خديجة بعده على الزواج وأبدت هذه الرغبة لأبيها مما جعله يقبل تحت ضغط حبه لابنته الوحيدة التى قلما رفض لها طلبا.

 

ومع أن الفترة الماضية التى تم فيها تحديد إقامة العائلة فى شرم الشيخ والتى صاحبتهم فيها خديجة لتظل على مقربة من جمال زوجها، لم تنقطع بينها وبين أبيها محمود الجمال الاتصالات ليطمئن عليها كل فترة، ويذكرها بتحذيراته لها من هذه الزيجة الغير مستقرة، ويدعوها إلى العودة إليه حتى تكون فى مأمن مما يحدث، خاصة بعد صدور قرارات التحفظ إلا أن خديجة رفضت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.