تسجيل الدخول

ضبط 122 مخالفا تورطوا في أوضاع مشبوهة بجدة

2011-04-11T11:14:00+03:00
2014-03-09T16:19:58+03:00
محليات
kolalwatn11 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ضبط 122 مخالفا تورطوا في أوضاع مشبوهة بجدة
كل الوطن

جدة: نفذت شرطة جدة حملات في مواقع متعددة من المحافظة استهدفت أوكاراً لعصابات، تم رصد تحركاتها مسبقا، ومن هذه الأحياء بني مالك وكيلو 8 والشرفية والنعيم. وضبطت الحملات 12 حالة جنائية، و110 أشخاص (رجال ونساء) بتهمة مخالفة الأنظمة ممن أكدت التحريات مخالفتهم لنظام الإقامة وتورطهم في أوضاع مشبوهة تضر بالأمن.

وجرى تحريز ما تم ضبطه مع الجناة من مسروقات وأدوات استخدمت في جرائمهم تمهيداً لعرضها على جهات التحقيق.

وكانت شرطة جدة تلقت بلاغات من مواطنين على هاتفها المجاني رقم 6425550 حول الاشتباه بمواقع وأشخاص. وجرى إثر هذه البلاغات عمل التحريات اللازمة للتأكد من مدى صحتها.

ووفقا لمصادر شرطة جدة، فقد تنوعت القضايا المضبوطة ما بين سرقات وترويج وتصنيع للمسكر وترويج مخدرات واستخدامها وخطف حقائب نسائية وسرقة سيارات ونصب واحتيال وتستر تجاري على عمالة مقيمة، وفتح محلات من غير تراخيص وإخلال بالآداب العامة وتأجير دراجات نارية مخالفة وقضايا متنوعة أخرى.

وتم اتخاذ اللازم حيال المقبوض عليهم بإحالتهم إلى جهات الاختصاص والتحقيق لاستكمال الإجراءات حيال توجيه الاتهام لهم. كما تم عمل نقاط تفتيش في أوقات مفاجئة بما يسمى بالأوقات الميتة كفترة الظهيرة وساعات متأخرة من الليل وساعات الفجر الأولى، مما أسفر عن حالات اشتباه متعددة لأشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مجهولة المصدر.

يذكر أن شرطة جدة تعكف حالياً على بذل جهود مكثفة من أجل توفير أعلى معدلات الراحة لزائري عروس البحر الأحمر خلال الإجازة الربيعية من خلال الانتشار المكثف وتقديم الخدمات المتنوعة في الأماكن العامة والترفيهية وعلى الطرقات.

المصدر: الوطن السعودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.