تسجيل الدخول

الامير سعود الفيصل يصل القاهرة فى زيارة قصيرة

2011-04-12T07:38:00+03:00
2014-03-09T16:20:02+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير12 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الامير سعود الفيصل يصل القاهرة فى زيارة قصيرة
كل الوطن

كل الوطن- وكالات وصل وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل إلى القاهرة اليوم، في زيارة قصيرة تستغرق عدة ساعات يجري خلالها محادثات مع القيادة المصرية وتقديم الدعم لمصر لمساعدتها

كل الوطن- وكالات وصل وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل إلى القاهرة اليوم، في زيارة قصيرة تستغرق عدة ساعات يجري خلالها محادثات مع القيادة المصرية وتقديم الدعم لمصر لمساعدتها على النهوض من أزمتها الحالية، فضلاً عن بحث التطورات الإقليمية.

ويلتقي الفيصل مع عدد من المسئولين بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يمسك بزمام الأمور في مصر لبحث آخر تطورات الأوضاع في المنطقة وسبل دعم علاقات التعاون بين مصر والسعودية.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر دبلوماسية في الرياض، إن الفيصل سيعقد اجتماعا مع المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري “لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى الدور الذي من الممكن أن تقوم به المملكة لخروج مصر من أزمتها الاقتصادية التي تمر بها حاليا”.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الفيصل سيعرض على المسئولين في مصر نتائج الاجتماع الذي عقده وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليج الذي عقد في الرياض مساء الأحد الماضى، والذي طرح مبادرة لانتقال سلمي للسلطة باليمن لإنهاء الأزمة المستمرة منذ أكثر من شهرين بين المعارضة والرئيس علي عبدالله صالح.

ومن المتوقع أن يقوم رئيس الوزراء المصري بزيارة إلى الرياض في غضون أيام يلتقي خلالها مع خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالله بن عبد العزيز لبحث الأوضاع في مصر، بعد رحيل نظام حسني مبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.