تسجيل الدخول

لافتات ضخمة في دبي تزعم نهاية العالم في 21 مايو المقبل

2011-04-12T09:11:00+03:00
2014-03-09T16:20:02+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير12 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لافتات ضخمة في دبي تزعم نهاية العالم في 21 مايو المقبل
كل الوطن

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن مجموعة مسيحية أمريكية صغيرة تمكنت من نشر لافتات ضخمة في مدينة دبي الإماراتية، تعلن نهاية العالم في 21 مايو/

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن مجموعة مسيحية أمريكية صغيرة تمكنت من نشر لافتات ضخمة في مدينة دبي الإماراتية، تعلن نهاية العالم في 21 مايو/أيار المقبل

ووفقاً لصحيفة “سبق” السعودية الإلكترونية، تعهدت بلدية إمارة دبي بنزعها.و بحسب صحيفة “جلف نيوز”، تعلن اللافتات الكبيرة التي انتشرت في أماكن مختلفة من المدينة على ألواح مخصصة للدعايات، “يوماً عظيماً ورهيباً في21 مايو/أيار”، وتتساءل “من سيتمكن من الوقوف في ذلك النهار؟”.

وقالت متحدثة باسم الجمعية التي تدير إذاعات “فاميلي راديو” التبشيرية “علينا أن نحذر الجميع بغض النظر عن الجنسية والدين، لأن ذلك سيؤثر علينا جميعاً”.

وذكرت المتحدثة ماري شيهان أن المجموعة واجهت صعوبة في إيجاد شركة إعلانات تقبل نشر هذه الإعلانات “الحساسة”، إلا أن الشركة وافقت على ذلك في النهاية وحصلت على الإذن اللازم من السلطات البلدية، واضطرت المجموعة إلى تخفيف مضمون الرسالة لتتناسب أكثر مع متطلبات الثقافة الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.