تسجيل الدخول

دبي : خادمة إفريقية تعاقب كفيلها بقطع عضوه الذكري

2011-04-12T10:13:00+03:00
2014-03-09T16:20:03+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn12 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دبي : خادمة إفريقية تعاقب كفيلها بقطع عضوه الذكري
كل الوطن

دبي : الألمانية: أفاد تقرير إخباري اليوم بأن خادمة إثيوبية في الإمارات قطعت العضو الذكري لكفيلها بسبب تحرشه الدائم بها. وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” في عددها الصادر اليوم أن جهات في دبي تحقق في واقعة إصابة خليجي في السبعين من عمره بعاهة أحدثتها خادمة تعمل لديه إذ قطعت عضوه الذكري مستخدمة سكينا وقد نقل المصاب إلى المستشفى متأثراً بإصابته البليغة إذ خضع لجراحة عاجلة فور وصوله.

وأضافت الصحيفة أن الواقعة بدأت صباح أمس حين تلقت شرطة دبي بلاغاً من خليجي استغاث فيه من الألم فتحركت دورية أمنية بسرعة إلى مقر سكنه ونقلته إلى أحد مستشفيات دبي. وألقت الشرطة الإماراتية القبض على الخادمة وهي إثيوبية داخل المنزل الذي لم تغادره بعد ارتكاب الجريمة.

وقالت الخادمة خلال التحقيقات إن الرجل دأب على التحرش بها بعدما طلب منها تدليك جسده ما أثار غضبها فقطعت عضوه التناسلي. وأحيلت المتهمة إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيقات معها والتأكد من صدق أقوالها فيما لا يزال المصاب يعاني آثار الاعتداء. وارتكبت الخادمات 566 جريمة في دبي العام الماضي بينها 311 جريمة هتك عرض و86 جريمة خيانة أمانة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.