تسجيل الدخول

لوسي تغضب من اتهام داغر بالشذوذ الجنسي

2011-04-12T16:09:00+03:00
2014-03-09T16:20:04+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn12 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لوسي تغضب من اتهام داغر بالشذوذ الجنسي
كل الوطن

الفن أونلاين:غضبت الفنانة لوسي مما يتردد حاليا بأن السبب الحقيقي وراء مقتل مصمم الأزياء الراحل محمد داغر يرجع لمحاولته التحرش بالقاتل نتيجة ميوله المثليةوأوضحت لوسي: “أنا متيقنة من أن داغر رجل وليس مثليّ الجنس كما يدعي البعض، هو فقط معتاد على التحدث بطريقة تحمل شيئا من الرقة، لأن هذه طبيعة مجاله، حيث يتعامل دوما مع السيدات وأعتقد أن هذا طبيعي، لكن الحملة التي تهدف للنيل من سمعته بعد وفاته هي حملة ظالمة فعلا، أيضا هناك نقطة أخرى، وهي أنه تم تشريح جثة محمد داغر ـ رحمه الله ـ والتشريح يظهر بسهولة لو كان داغر شاذا أم لا، وجهات التحقيق لم تعلن هذا، لذا فأنا أقول لمن يتحدثون عنه بالسوء: كفاكم ظلما وافتراء“.

وتستطرد لوسي: ” هناك غموض كبير مصدره مثلا أن القاتل ادعى أنه “عشيق” داغر، لكنه في نفس السياق يؤكد أنه لم يذهب إلى منزله مرة واحدة، فهل هذا معقول؟! هذا طبعا بافتراض أنه كان على علاقة خاصة بداغر كما ادعى“.

وتستكمل لوسي: “داغر كان يمتلك طيبة غير عادية، وكان يساعد الجميع، وكل من كان يقترب منه كان يندهش من طيبته، لذلك جميعنا صدمنا بالطريقة الوحشية التي قتل بها هذا الرجل الطيب، وعموما هناك غموض كبير حول الحادث. ومحمد داغر كان صديقا ودودا، كما أن والدته هي صديقة مقربة لوالدتي وهناك علاقة طيبة تربط العائلتين، وأنا عموما كنت أحرص على ارتداء تصميماته في جميع المناسبات التي أحضرها“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.