تسجيل الدخول

حبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوماً على ذمة التحقيقات

2011-04-12T23:03:00+03:00
2014-03-09T16:20:04+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير12 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوماً على ذمة التحقيقات
كل الوطن

كل الوطن:أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بحبس علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق، 15

كل الوطن – متابعات: قررت النيابة العامة المصرية احتجاز الرئيس المصري السابق ونجليه جمال وعلاء 15 يوماً على ذمة التحقيق في اتهامات بالفساد والتحريض على قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ والتربح وتضخم الثروات وإهدار المال العام، حسب ما أعلنت محطات تلفزة مصرية، صباح اليوم الأربعاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى شهدت فيه تضارب فى الأنباء والمعلومات حول موعد ومكان وسبب التحقيقات التى تمت مع نجلى الرئيس.

بينما أكدت المصادر بحسب صحيفة اليوم السابع ، أن علاء وجمال خضع لتحقيقات نيابة الطور صباح أمس الثلاثاء، فيما تضمنته هذه البلاغات تتناول مدى اتصال نجل الرئيس السابق بجرائم الاعتداء على المتظاهرين، وسقوط قتلى وجرحى خلال المظاهرات السلمية، بدءاً من يوم 25 يناير 2011، ووقائع أخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.

وكانت النيابة العامة قامت بسؤال مقدمى هذه البلاغات وطلبت المعلومات بشأن ما ورد فيها من أجهزة الأمن القومى والرقابة الإدارية واستعجلت طلب هذه المعلومات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.