تسجيل الدخول

زوج يقتل زوجته وشاب يقتحم مستشفى ويخطف زائرا

2011-04-13T04:04:00+03:00
2014-03-09T16:20:04+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn13 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زوج يقتل زوجته وشاب يقتحم مستشفى ويخطف زائرا
كل الوطن

كل الوطن، بيروت: قتل مواطن لبناني، صباح اليوم الاربعاء (13-4-2011)، زوجته في بيروتووفقا للتفاصيل التي وردت الينا؛ فإن المواطن خضر حسين حمود، والذي يسكن في محلة الشويفات تجمع بناء “الاجنحة الخمسة”، قد أطلق النار من بندقية صيد على زوجته (ز.خ.غ- من مواليد 1965)، مما أدى الى وفاتها على الفور.

وذكرت مصادر أن الزوج قد استدرج المغدورة الى مدخل البناء الذي يقطن فيه امام المصعد مطلقا النار، وقد اصيبت في بطنها وصدرها ما ادى الى مقتلها على الفور، قبل أن يطلق النار على نفسه من البندقية عينها، وقد نقل في حال حرجة الى مستشفى “الرسول الاعظم”، فيما نقلت زوجته الى براد مستشفى السان جورج في الحدث.

واشارت المعلومات المتوافرة الى ان (خضر حسين حمود) كان على خلاف مستحكم مع زوجته، وكانا يتواعدان بعضهما بالثأر فكان حصل ماحصل.

وفي بعلبك – محلة الشراونة، اطلق الشاب (ح.ج) النار باتجاه والده محمد فاخطأه. وذكرت المعلومات ان خلافات بينهما كانت تقع لامور مادية وعائلية.

الى ذلك، وداخل مستشفى “الزهراء” في منطقة بئر حسن، اقدم المواطن (ط.ش) وبقوة السلاح على خطف المواطن (أ.ق) الذي كان في زيارة لاحد المرضى وذهب به الى محلة الاوزاعي، حيث تركه بعد ساعة من اقتياده الى المنطقة، وقد فتحت فصيلة بئر حسن في قوى الامن تحقيقا في الحادث لمعرفة الملابسات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.