تسجيل الدخول

المملكة: ترقية أكثر من 100 ألف فرد في وزارة الدفاع والطيران

2011-04-13T05:49:00+03:00
2014-03-09T16:20:06+03:00
محليات
kolalwatn13 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المملكة: ترقية أكثر من 100 ألف فرد في وزارة الدفاع والطيران
كل الوطن

الرياض : واس: أعلنت وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة أنه إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الصادر بتاريخ 1432/4/13هـ المتضمن رفع الوظائف العسكرية المعتمدة للسنة الحالية التي يشغلها مستحقوا الترقية وترقيتهم إلى الرتبة التي تلي رتبهم فقد صدر أمر الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بترقية ما يزيد على مائة ألف فرد من منسوبي وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة وتم تعليق الرتب لكافة المستفيدين.

وعبر منسوبو وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة عن سعادتهم بالبادرة الملكية الكريمة التي تعد دليلاً صادقاً على مدى حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين (حفظهما الله) على أبناءهم العسكريين وراحتهم ورأوا فيها تجسيداً لاستشعار القيادة الحكيمة واهتمامها بكل ما يحقق التطلعات ويلبي الاحتياجات مؤكدين أن هذه الترقيات ستكون دافعاً لهم لمزيد من العطاء بإخلاص وتفان خدمة لله ثم المليك والوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.