تسجيل الدخول

عادل امام يستعد لدور: قائد الضربة الجوية الأولى

2011-04-13T10:16:00+03:00
2014-03-09T16:20:07+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير13 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عادل امام يستعد لدور: قائد الضربة الجوية الأولى
كل الوطن

من المنتظر حاليا ، بناءً على ما تداولته الصحف ، قيام الفنان  عادل إمام بالبدء فى تصوير أولى مشاهد فيلم الضربة الجوية والذي يمجد في الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ويركز على دوره الهام فى حرب أكتوبر المجيدة.

ويرى النقاد ” حسب شبكة الاخبار العربية”أن عادل إمام بهذا الفيلم يتحدى مشاعر الشعب المصرى، وبلغ التفكير بالبعض الآخر ليؤكد أن عادل إمام قام بإيقاف تصوير مسلسله “فرقة ناجى عطا لله” والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، حتى ينتهي من تصوير الفيلم.

والأهم من ذلك أن النجم عادل إمام يقوم بتصوير مشاهد مسلسله فرقة ناجى عطا لله حاليًا ، ما بين أستوديوهات النحاس والجابرى، كما أنه من المنتظر أن يسافر أيضًا إلى تركيا في الفترة المقبلة لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل.

وعن نص الخبر الأصلي الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة:

“رغم الغضب الذي يتأجج به الشارع المصري تجاه الرئيس محمد حسنى مبارك والمطالبة بمحاكمته، بدأ الفنان عادل إمام تصوير فيلم “الضربة الجوية” الذي يحكى السيرة الذاتية للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك من عام 1950 إلى عام 1981 وخطابه في مجلس الشعب بعد توليه الرئاسة”.

وقد صور عادل إمام عددًا من المشاهد الداخلية بأحد الأستوديوهات وحصل على تصريح من المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتصوير في أحد المطارات الحربية، ويركز الفيلم على دور سلاح الطيران فى حرب أكتوبر بعد ما بدأ البعض يشكك في دوره في الحرب. كما يتعرض الفيلم لقصة إلقاء القبض على حسنى مبارك برفقة ضباط مصريين بعد أن تعرضت مروحيتهم لهبوط اضطراري في المغرب أثناء “حرب الرمال” بين المغرب والجزائر، وكانت مصر تساند الجزائر عسكريًا، وكذلك البعثات العسكرية إلى روسيا، ثم حالته النفسية السيئة بعد نكسة 1967 واشتراكه فى الحرب، ثم تعيينه نائبًا للرئيس الراحل أنور السادات ثم حادث المنصة وتولى مبارك الحكم”.

والفيلم من تأليف يوسف معاطى وإخراج شريف عرفة، ولقد كان من المقرر أن يقدم الممثل الراحل أحمد زكى الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.