تسجيل الدخول

مبادرة قناة "المرقاب" مزج بين فرحة عودة خادم الحرمين وفرحة الوطن

2011-04-13T15:44:00+03:00
2014-03-09T16:20:07+03:00
محليات
kolalwatn13 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مبادرة قناة "المرقاب" مزج بين فرحة عودة خادم الحرمين وفرحة الوطن
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: في تصريح خاص لقناة المرقاب الفضائية أكد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس الحرس الوطني ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ان مبادرة قناة المرقاب لاطلاق مسابقة شاعر الملك لاشك انها تعد مزج بين الفرح في عودة خادم الحرمين الشريفين وفرحتهم في هذا الوطن وفرحة هذا الشعب العظيم النبيل الشعب السعودي الذي اثبت أصالته ، والشعر اليوم هذا يومه ونأمل أن نسمع أجمل القصائد من اخواتي الشاعرات وأخواني الشعراء

وعن الجديد في مهرجان الجنادرية 26 أكد ان الجديد الدائم هو وجود سيدي خادم الحرمين الشريفين خصوصاً أنه يأتي بعد رحلة علاج ويأتي لمشاركة أحبائة ومحبية ويكن لهم كل محبة وتقدير وأصر ان لا تفوته فرحته مع ابنائة .

وعن ضيوف المهرجان من خارج المملكة اشار الي ان الجنادرية تستضيف دولة صديقة هذا العام وهي اليابان وهذا ياتي في اطار التبادل بين الشعوب تبادل ثقافي وعلمي وصي وفي مختلف المجالات واليابان تعد دولة نعتز بصداقتها ونتمني أن نستفيد منها وتستفيد منا .  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.