الجمارك تشدد على ضرورة فحص الألعاب الواردة إلى المملكة

kolalwatn
2014-03-09T16:20:15+03:00
محليات
kolalwatn15 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
الجمارك تشدد على ضرورة فحص الألعاب الواردة إلى المملكة
كل الوطن

الرياض:واس: شددت الجمارك السعودية على ضرورة فحص الألعاب الواردة للمملكة بأنظمة الفحص المتوفرة في المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان تحقيق شروط ومتطلبات السلامة لتلك البضائع , ودرءا للمخاطر والوصول إلى أسواق خالية ونظيفة من السلع المقلدة والمغشوشة بحيث يكون كل مايعرض للمستهلك مطابقا للمواصفات القياسية السعودية وخاليا من الأضرار المباشرة أو الجانبية .

وأكد المتحدث الرسمي للجمارك عبدالله بن صالح الخربوش , على مستوردي إرساليات الألعاب سواء الخاصة بالأطفال أو غيرها اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن لهم مطابقة ما يستوردونه للمواصفات القياسية تلافيا لمنع دخولها من قبل الجمارك , مشيرا إلى توفير المختبرات الخاصة المعتمدة والمرخصة من وزارة التجارة والصناعة والهيئة السعودية للمواصفات والجودة التي تتعامل معها الجمارك للتحقق من مطابقة ما يتم استيراده للمواصفات القياسية المعتمدة , مشددا على المستوردين ضرورة إرفاق شهادات المطابقة المعتمدة لتلك السلع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.