تسجيل الدخول

صالح يواصل اختفاؤه عن وسائل الإعلام منذ مبادرة الخليج وأنصاره يحتشدون

2011-04-16T02:38:00+03:00
2014-03-09T16:20:17+03:00
عربي ودولي
kolalwatn16 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صالح يواصل اختفاؤه عن وسائل الإعلام منذ مبادرة الخليج وأنصاره يحتشدون
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: يستعد أنصار الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم لجمعة جديدة من المظاهرات المؤيدة للنظام في مواجهة المظاهرات المتزايدة المطالبة بإسقاطه.

 

وفي حين يستعد معارضو الرئيس لتنظيم أكبر حشود في تاريخ اليمن وفي تاريخ التظاهرات، أطلق أنصار صالح على جمعة اليوم اسم جمعة الحوار فيما أطلق عليها معارضو صالح اسم جمعة الإصرار.

 

وقال موقع الحزب الحاكم إنهم يستعدون لحشود كبيرة اليوم في العاصمة صنعاء وتعز، تأييدا للرئيس صالح.

 

وأشار الموقع إلى أنه سيتم تنظيم مهرجانات مماثلة في جميع المحافظات، تعبيراً عن التمسك بالشرعية الدستورية، وتأييداً للمبادرة الخليجية الداعية لحل الأزمة السياسية في اليمن – حسب تعبير الموقع.

 

لكن مايلفت الإنتباه هو توقف لقاءات الرئيس صالح بمشائخ وأعيان المحافظات اليمنية منذ الرابع من إبريل الماضي عقب صدور المبادرة الخليجية الأولى التي دعت صراحة إلى تنحي الرئيس صالح.

 

ولم يظهر الرئيس صالح سوى مرتين على شاشة الفضائية اليمنية في مهرجان الجمعة الماضية وفي لقائه بسفير الإتحاد الأوروبي السبت الماضي.

 

وجاء غياب الرئيس اليمني المفاجئ عن وسائل بعد أن كثف لقاءاته بمشائخ القبائل منذ اندلاع الإحتجاجات المطالبة بتنحيه، وهو ما يعكس بحسب مراقبين مقدار التراجع الحاصل لدى الرئيس صالح في قدرته على حشد الناس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.