فضيحة قناة الجزيرة بالفيديو: بشارة يؤكد على "الظفيري" بعدم تناول الأردن و يسأل عن التركيز على البحرين وسورية

kolalwatn
2014-03-09T16:20:14+03:00
فيديوهات
kolalwatn16 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
فضيحة قناة الجزيرة بالفيديو: بشارة يؤكد على "الظفيري" بعدم تناول الأردن و يسأل عن التركيز على البحرين وسورية
كل الوطن

 

 

 

 

 

 

 

كل الوطن – الرياض: كشف مقطع فيديو على “يوتيوب” حواراً بين المفكر الفلسطيني عزمي بشارة والمذيع في قناة “الجزيرة” علي الظفيري، خفايا عدم تعرض “بشارة” لما يحدث في الأردن من تظاهرات واحتجاجات, حيث يؤكد خلاله “بدون الأردن” ويكررها ثلاث مرات, ويسأل عن سبب التركيز على تناول الأحداث في “سورية والبحرين“.

وينبه “بشارة والظفيري” من أن يكون كلامهما بُث على الهواء أثناء الفاصل وسمعه المشاهدون .

وعاتب “بشارة” الظفيري لتخصيص “الجزيرة” وقتاً كبيراً لتغطية أحداث البحرين, وأنه غير راض عن ذلك, فيرد عليه الظفيري أن ذلك من أجل تبييض وجه “الجزيرة“.

وكشف مقطع “اليوتيوب” أيضاً ما حدث بين “بشارة والظفيري” عندما أعلن المذيع عن “فاصل” ولم يتوقعا أن كلامهما بث وأن المخرج لم يبدأ “الفاصل“.

 وأظهر الحوار الموقف الواضح من عزمي بشارة حول عدم التعرض لما يحدث من تظاهرات واحتجاجات في الأردن, فيقول لعلي الظفيري: “دون الأردن.. بدون الأردن.. الأردن بلا”, فيرد الظفيري: خلاص“.

ويخشى “بشارة” أن يكون كلامه بعدم التعرض للأردن سُمع على الهواء مباشرة قبيل الخروج للفاصل فيقول للظفيري: انسمعت بدون الأردن؟ انسمعت لا تكون؟ لا يكون انسمعت؟ فيؤكد له الظفيري: “لا.. لا.. من اللحظة ذيك كنا…” يقصد أنهم كانوا في الفاصل, وأن تأكيدات عزمي بشارة بعدم تناول الأردن لم تظهر ولم تُسمع

ويستمر الحوار ويؤكد بشارة أن التركيز يكون على ما يحدث في البحرين وسورية, وعدم الإشارة إلى الأردن, ويسأل “بشارة” الظفيري عن عقده ويقول: “عندك عقد انت، طلعتلي كل عقدك كل قصصك مع السعودية طلعتها“.

ويثني الظفيري على “بشارة” ويصفه بأنه “بيض  وجه المؤسسة”، مؤسسة قناة الجزيرة، ويؤكد أنهم “والله لو اقعد 100 سنة ما يقولوا الكلام هذا، بيضت صفحة المؤسسة.. هذا أهم ” .

ويشير الظفيري إلى هجوم “الجزيرة” ويقول: “لا بعد احنا هاجمناهم.. هما نُصْ تعليقاتهم مرَضية، قبل ما يصير شي وين الجزيرة كانوا؟ وايضا بسورية اليوم… يعني الكويتيين اللي ما طالبوا بثورة شغالين علينا اليوم وين التغطية اللي كانوا طول عمرهم يهاجمونا.”.

ويرد عليه بشارة أنهم سوف يتحدثون على ما يريدون بعد الفاصل ويقول: “هلا بنحكيها هاي، طب ليش بدكم فجأة الجزيرة وهناك بدكمش..، هيك بتمشي الامور!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.