علا غانم : ملابسي العارية لا تعبّر عن شخصيتي الخجولة

kolalwatn
2014-03-09T16:20:17+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn16 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
علا غانم : ملابسي العارية لا تعبّر عن شخصيتي الخجولة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أشارت الفنانة علا غانم إلى أنها قدمت بعض المشاهد الخارجة في الأفلام اقتناعًا بوجهة نظر المخرج، إلا أنها شدّدت في الوقت نفسه على أنها كانت تشعر براحة بعد أن تقوم الرقابة برفض مشاهدها المخلة، لافتة إلى أن الملابس العارية التي تظهر بها في أعمالها الفنية لا تعبر عن شخصيتها الخجولة.

ورفضت علا – في مقابلة مع برنامج “المسلسلاتي” الذي يذاع على قناة “نايل دراما 2” – فكرة إلغاء الرقابة على المصنفات الفنية، مؤكدة أن وجودها يعد مهم جداً، خاصة وأنها تعدها مثل والديها؛ حيث تمنعها من القيام بأي شيء خطأ من الأساس، فضلاً عن أنها ستكسبها الخبرة في التعامل مع الجمهور في ظل التواجد بمجتمع شرقي، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يعلو سقف الرقابة وألا يتم الحذف لمجرد الحذف فقط.

وأعربت الفنانة المصرية عن استيائها مما يفعله الرئيس الليبي معمر القذافي مع شعبه، خاصة بعد أن أقدم علي ضرب المواطنين بالصواريخ.

وتقدّمت علا غانم بالشكر للرئيس السابق محمد حسني مبارك علي تنحيه عن الحكم مبكراً، وعدم تمسكه بالحكم مثلما فعل القذافي، موضحة أنها لم تتشفَ في مبارك بعد صدور قرار بحبسه لمدة 15 يومًا، على الرغم من أنه تغاضى خلال أيام حكمه عن أشياء كثيرة خطأ.

وأشارت علا إلى أن شعورها بالرعب خلال فترة عدم الاستقرار الأمني في الأيام الأولى لثورة 25 يناير جعلها تتذكر حال الشعب الفلسطيني، الذي يعيش في حالة رعب مستمرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.