تسجيل الدخول

دقت ساعة الأكل : زنقة القذافي .. تتحوّل إلى وجبة سعودية

2011-04-16T17:04:00+03:00
2014-03-09T16:20:18+03:00
محليات
kolalwatn16 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دقت ساعة الأكل : زنقة القذافي .. تتحوّل إلى وجبة سعودية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلق مطعم للوجبات السريعة بمدينة الإحساء السعودية اسم”زنقة” على إحدى وجباته، مستمدا ذلك من العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي، التي رددها في خطابه الذي توعد فيه بملاحقة الثوار في كل مكان في ليبيا .

حانت ساعة الطلب

وذكرت تقارير اعلامية أن عبارة الزعيم الليبي أخذت منحنيات متعددة في الاستخدام، فباتت عبارة للفت الأنظار في عالم التسويق، خاصة بعد أن اختارها مطعم للوجبات السريعة في الإحساء، ليطلقها على إحدى وجباته.

 ولم يكتف المطعم بذلك، بل اختار التهكم على خطاب القذافي، وحوّر بعض كلماته، وكتب أمام صورة الوجبة “دقت ساعة الأكل، حانت ساعة الطلب.. زنقة زنقة”، في إشارة إلى تصريح القذافي: “دقت ساعة الزحف، دقت ساعة العمل

13 ريالا قيمة الوجبة

 ووفقاً لجريدة الحياة فإن المطعم وضع لوحة كبيرة تحمل هذه العبارة أمام بابه، ليلفت الأنظار، فيما ذكر احد العاملين في المطعم أن الطلب على الوجبة “كبير جدا”.ويبلغ سعر “زنقة زنقة” 13 ريالا، وهي لا تختلف عن الوجبات الأخرى، التي تقدمها مطاعم الوجبات السريعة، إلا أن الاسم الجديد منحها “ميزة التسويق السريع“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.