تسجيل الدخول

"موبايلي" تخفض تكلفة الانترنت إلى 4 هلالات للميجابايت

2011-04-17T04:45:00+03:00
2014-03-09T16:20:20+03:00
محليات
kolalwatn17 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
"موبايلي" تخفض تكلفة الانترنت إلى 4 هلالات للميجابايت
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: خفضت شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي” من تكلفة استخدام الإنترنت المتحرك إلى 4 هلالات لكل ميجابايت لتصبح أقل تعرفه في المملكة، وذلك بعد أن أطلقت مؤخراً عرضاً خاصاً بشريحة بيانات يحتوي على 500 ميجابايت مجاناً، بصلاحية ممتدة ودون إشتراك شهري وذلك لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع.

ويأتي إطلاق “موبايلي”، لشريحة البيانات الجديدة بهدف توفير خيارات عدة تناسب جميع شرائح المجتمع، ووفق احتياجاتهم اليومية، إلى جانب أنها خطوة مهمة تنتهجها الشركة في سبيل دعم توجه الحكومة الرشيدة إلى التحول نحو مجتمع معرفي، تكون التقنية هي الخيار المناسب لإنجاز أي عمل لدى كافة قطاعات الدولة.

 وأوضحت “موبايلي” بأن الاشتراك متاح للخطوط المسبقة الدفع، دون إشتراك شهري وبصلاحية ممتدة لإستخدام الـ500 ميجابايت و التي تمنح مجاناً عند الإشتراك، كما أتاحت “موبايلي” للمشتركين إمكانية التحويل لأي باقة إنترنت أخرى كباقات الـ 1جيجابايت و الـ5 جيجابايت، وذلك حسب إحتياجات المشترك.

وكانت “موبايلي” قد لعبت الدور الأبرز في تأصيل إستخدامات الإنترنت المتحرك لدى المشتركين في خدمة البيانات بالمملكة، وذلك بعد إستحواذها على 2.3 مليون مشترك في خدمة النطاق العريض، وصل معه حجم تراسل البيانات اليومي الى 85 تيرابايت مقارنةً بـ 50 تيرابايت للعام 2009م ، وتعول “موبايلي” كثيراً على شبكتها ذات النطاق العريض والتي تنتشر حتى الان في أكثر من 585 موقعاً ما بين مدينة ومحافظة وقرية وطريق لتشكل ما نسبته 92% من مدن المملكة المأهولة بالسكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.