تسجيل الدخول

جديد موضة الأفلام الاباحية: نجل سياسي مهم مع فنانة صاعدة

2011-04-17T07:20:00+03:00
2014-03-09T16:20:21+03:00
منوعات
kolalwatn17 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جديد موضة الأفلام الاباحية: نجل سياسي مهم مع فنانة صاعدة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: ضمن احدى فقرات برنامج “للنشر” الذي يقدّمه الاعلامي طوني خليفة على شاشة الجديد، طرح موضوع تحت عنوان “موضة الأفلام الاباحية، رزان في الجزء الثاني، سياسيون واعلاميون على الطريق”. قدّم طوني الموضوع قائلاً بأنه “موضوع ساخن، سخونة غير سياسية. تأجّل الموضوع من الأسبوع الماضي الى اليوم بطلب من صاحبة العلاقة حتى تصل الى بيروت خوفاً على حياتها. فهل رزان مغربي هي ضحية أو متورّطة؟

في هذا السياق، كان للمحامي المصري نبيه الوحش مداخلة هاتفية مؤكداً تمسّكه بانزال أشد العقوبات برزان وأبرزها منعها من دخول مصر، ايقاف برنامجها على قناة الحياة، وأضاف “سيصدر قريباً في مصر قراراً يمنعها من الظهور على الشاشة. رزان زوّدتها، وهي تسيء للفن اللبناني والعربي“.

وكشف الوحش أن رزان مغربي حاولت الاتصال به لكنه لم يردّ عليها لأنه لم يعرف رقمها، معتبراً أن نفي رزان لزواجها من “ناجي” هو بمثابة تقديم دليل ادانتها بنفسها.

وبعدما أشيع أن دوللي شاهين هي وراء تسريب الفيلم الايباحي لرزان، نفت دوللي خلال اتصال هاتفي أن لها علاقة بهذا الموضوع قائلةً “لا علاقة شخصية تجمعني برزان. لا أدري لماذا زج اسمي في قضية تسريب الفيديو“.

من جهة أخرى، استقبل طوني خليفة الصحافي ايلي باسيل الذي علّق على مداخلة نبيه الوحش قائلاً “الوحش مهضوم كتير.. بيحكي لحالو.. واللي عملتو رزان بالفيديو حركات مهضومة”. وعن موضوع سرقة هاتفه الذي يتضمن جلسات حميمة وأفلام جنسية من سهرات خاصة لأولاد سياسيين واعلاميين وفنانين، أكّد باسيل أن هذه القضية ليست شائعة والدليل “صرلي أسبوعين على حبوب الأعصاب“.

وكشف ايلي باسيل قائلاً “أشكّ بأحدهم. فالهاتف يحتوي على فيديو لنجل سياسي مهم مع فنانة صاعدة”. وهدّد باسيل السارق علناً “اذا لحق وفلت منّي، أهدّده علنا أن الكبار الموجودين على تلفوني رح يعتبروه ما خلق“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.