تسجيل الدخول

بدء تلقي الترشيحات لجائزة أفضل شخصية نسائية خليجية لعام 2011

2011-04-17T13:42:00+03:00
2014-03-09T16:20:21+03:00
عربي ودولي
kolalwatn17 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بدء تلقي الترشيحات لجائزة أفضل شخصية نسائية خليجية لعام 2011
كل الوطن

الكويت:كونا: اعلنت رئيسة رابطة المرأة والأسرة الخليجية الدكتورة ليلى السبعان عن بدء الترشيحات رسميا لجائزة افضل شخصية نسائية خليجية لعام 2011 وهي الجائزة الاولى من نوعها خليجيا وعربيا.

وقالت السبعان اليوم ان الجائزة تمنح للشخصيات النسائية ممن لديهن مساهمات في تحمل مسؤولياتهن كأم وزوجة وقيادية في الوطن ومتطوعة في المجتمع وفقا لاربعة معايير خاصة بالابناء والزوج والمجتمع والوطن. واضافت ان الرابطة ستتولى استقبال ترشيح أي شخصية نسائية خليجية تنطبق عليها هذه الشروط سواء فرديا من قبل الشخصية نفسها أو من خلال طرف ثان كجمعية نسائية أو هيئة حكومية أو تجمع مدني.

ودعت الراغبات بالترشح الى ارسال السيرة الذاتية التي يجب أن تتوافق مع الشروط

الاربعة لهذه الجائزة على العنوان البريدي الالكتروني للرابطة ضمن موعد اقصاه الاول من سبتمبر القادم .

وأوضحت المرتكزات التي تستند عليها فكرة الجائزة والمعتمدة على الجمع بين ان تكون الشخصية الفائزة مهتمة بتربية أبنائها ليكونوا أعضاء متفوقين بالمجتمع أو أن تكون زوجة تقف وتساند زوجها ليكون عنصرا فاعلا بالمجتمع أو أن تكون مخلصة لوطنها بأن تتولى منصبا قياديا سواء بالقطاع الخاص أو الحكومي وأخيرا ألا تنسى مجتمعها بأن تكون عاملة وممارسة للعمل التطوعي المجتمعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.