تسجيل الدخول

صحيفة : خلافات بين جمال وعلاء بسبب زيارة عز المتكررة للزنزانة

2011-04-18T02:20:00+03:00
2014-03-09T16:20:24+03:00
عربي ودولي
kolalwatn18 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صحيفة : خلافات بين جمال وعلاء بسبب زيارة عز المتكررة للزنزانة
كل الوطن

القاهرة: ذكرت تقارير صحفية أن زيارات أحمد عز المتكررة لجمال مبارك في زنزانته، تسببت في نشوب خلاف بين نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، حيث عنف علاء شقيقه جمال بشدة بعد أن تكررت زيارات أحمد عز‏.‏

 

وأضافت صحيفة “الاهرام” في عددها الصادر اليوم أن “عز” تردد كثيرا علي زنزانة جمال وعلاء وأجري مناقشات مطولة مع جمال حول وضعهم القانوني، وفي إحدي هذه الجلسات سمع صوت علاء ينهر شقيقه ويعنفه بشدة بسبب هذه اللقاءات والجلسات بينهما.

 

وقال مصدر بالسجن إنه سمع “علاء” وهو يخاطب شقيقه قائلا “هو انت ما بتفهمش، انت لسه ماشي وراه حتى بعد ما ودانا في داهية”، وذكرت المصادر أن جمال اكتفى بالصمت تجاه انتقادات” اخيه.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم النائب العام عبد المجيد محمود اعلن امس الأحد ان النيابة العامة أجرت تحقيقات مع نجلي الرئيس السابق حسني مبارك علاء وجمال بشأن اتهامات تتعلق بالفساد المالي.

 

وأضاف المتحدث في بيان أن ” فريقا من محققي النيابة العامة انتقل إلى سجن طره بعد ان رفضت وزارة الداخلية نقل علاء وجمال مبارك الى مقر النيابة العامة في وسط القاهرة “لأسباب أمنية “.

 

وأوضح المتحدث أن التحقيقات تمت معهما في سجن طره صباح الأحد بشأن “علاقة كل منهما بشركة كائنة بقبرص وبإحدى الجزر البريطانية تعمل فى نشاط إدارة صناديق الاستثمار ويتم تمويلها من بعض رجال الأعمال“.

 

ولم يوضح المتحدث مزيدا من التفاصيل حول هذه الشركة او طبيعة الاتهامات الموجهة اليهما.

 

وذكرت “الاهرام” ان فريق التحقيقات واجه المتهمين بمدى تداخلهما في موضوعات خاصة بالمشاركة الاجبارية في بعض التوكيلات التابعة لشركات اجنبية تعمل في مصر ، ومدى صلة كل منهما بموضوعات خصحصة شركات قطاع الأعمال وتقويم وبيع اصول تلك الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.