تسجيل الدخول

إضافة عبارة «أمير المؤمنين» لأسماء الخلفاء في شوارع المدينة

2011-04-18T02:48:00+03:00
2014-03-09T16:20:25+03:00
محليات
kolalwatn18 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إضافة عبارة «أمير المؤمنين» لأسماء الخلفاء في شوارع المدينة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أضافت أمانة المدينة المنورة عبارة ( أمير المؤمنين رضي الله عنه ) في اللوحات التي تتضمن أسماء الخلفاء الراشدين تنفيذاً لتوجيهات سمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب. كما أكملت تنفيذ عدد من أعمال الصيانة للوحات ” التسمية والترقيم الخاص بمسميات الطرق والشوارع“.

وأوضح مدير وحدة صيانة الطرق والأنفاق والجسور المهندس عدنان عبدالقادر بأن هذه الإضافة تأتي تكريما وتقديراً وإقرارا بما قدمه الصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين للدين الحنيف، لافتا إلى أنه تم تزويد فريق العمل من الفنيين بخرائط (GIS) لكل طريق لتسهيل مهمة عملهم إضافة إلى تزويدهم بكاميرات تصوير (DIGITAL) للقيام بتصوير جميع اللوحات المستهدفة قبل وبعد تنفيذ العمل.

 

وأضاف عبدالقادر بأن العمل يشتمل على صيانة اللوحات الإرشادية ولوحات أسماء الشوارع الرئيسة ولوحات البورسلان (أسماء الشوارع الداخلية) في جميع الطرق الرئيسية والبلديات, مؤكداً بأنه قد تم الانتهاء من صيانة عدد كبير من الطرق الرئيسة شملت (المطار, الملك عبدالعزيز، السلام، أبوبكر الصديق, الملك فهد, علي بن أبي طالب , عثمان بن عفان ) , مناشدا المواطنين التعاون في المحافظة على تلك اللوحات وعلى مظهرها لما تمثله من واجهة حضارية للمدينة خاصة أنها مقصد للزوار والمعتمرين وعدم العبث بها بوضع الملصقات الإعلانية عليها.

 

المصدر: جريدة الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.