جزء ثان لـ فيديو رزان مغربي الجنسي

kolalwatn
2014-03-09T16:20:26+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn18 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
جزء ثان لـ فيديو رزان مغربي الجنسي
كل الوطن

الفن أونلاين: بعد انتشار مقطع الفيديو الجنسي للفنانة والاعلامية اللبنانية رزان مغربي الذي أظهرها وهي تجلس مع اصدقائها بالمنزل، وتقوم بحركات جنسية وتردد أحاديث فاضحة عن علاقتها بصديقها ناجي وكيف تعرفت عليه ، يتردد حالياً على صفحات الفيس بوك أن هذا المقطع ليس الأول والأخير بل هناك جزء ثان يمكن نشره على مواقع اليوتيوب ،لاستكمال الفضيحة والحركات التي كانت تقوم بها  رزان أمام الكاميرا .

 

وكانت قد صرحت رزان مغربي أن ناجي  الذي ظهر معها في الفيديو هو زوجها الذي أخفته عن وسائل الاعلام، وأخفت الخبر كله من الأساس رغبة في الحفاظ على سير حياتها الشخصية ، وأن من كانوا معها هم أصدقائها واقاربها ؛ لذلك لا مانع من التصرف براحتها وبطبيعتها أمامهم .

 

 على الجانب الأخر قالت رزان أنها تعرف جيداً أن هناك فنانة منافسة لها هي من قامت بتسريب الفيديو للنيل منها وتشويه سمعتها ، ولكنها فضلت عدم ذكر أسمها .

 

 يذكر أن بعض الصحف والمجلات أعلنت ان دوللي شاهين هي من وراء تسريب الفيديو لتشويه سمعة رزان خاصة وسط النجاح الكبير الذي استطاعت ان تحققه أعلامياً وفنياً، ولكن دوللي نفت الخبر جملة وتفصيلاً واكدت أنها ليس لها علاقة برزان أو بينهما مشاكل حتى تقوم بذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.