تسجيل الدخول

"بانيو وصبغة شعر" لرموز نظام مبارك في سجن طرة.. ومساجين لخدمة "السادة الوزراء"

2011-04-19T02:47:00+03:00
2014-03-09T16:20:29+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
"بانيو وصبغة شعر" لرموز نظام مبارك في سجن طرة.. ومساجين لخدمة "السادة الوزراء"
كل الوطن

القاهرة : استمرارا للتسريبات حول ما يحدث داخل سجن مزرعة طرة الذى يضم عددا كبيرا من رموز النظام المصري السابق ، كشف أحد النزلاء أنه تم تخصيص حمامات بمياه ساخنة وباردة وبانيو لرجال ووزراء نظام مبارك المحبوسين.

 

وأضاف السجين الذي رفض كشف اسمه أن الملابس التي يرتدونها هى ملابس عادية ومخالفة لبقية ملابس المساجين ، موضحا أن الوزراء السابقين وأبناء الرئيس السابق يعيشون في زنازين واسعة ويقوم علي خدمتهم عدد كبير من المساجين ، بينما يعيش السجناء الاخرون في زنازين ضيقة جدا حيث يتم تجميع أكثر من 18 مسجونا فى زنزانة .

 

وتابع انه يري حبيب العادلي وزكريا عزمي وبقية الوزراء كل يوم ويعيشون بحرية كاملة ولا يتم تطبيق القوانين الخاصة بالسجن عليهم حيث يصطف مجموعة من المساجين لإنهاء واعمال المساجين الكبار من كنس وتنظيف حتي تلميع الاحذية .

 

وتتواصل المفاجآت ، حيث قال مسجون آخر إن الضباط يقضون معظم أوقاتهم مع الوزراء المساجين حيث تم جلب شاشات عرض وكمبيوترات ومراوح كما ينادون الوزراء بكلمة “معالي الوزير” .

 

وأشار إلى انه شاهد زوجة صفوت الشريف وهي تحضر صبغة شعر لزوجها اثناء زيارتها له وان إدارة السجن منعت ابن انس الفقي من دخول ديب فريزر ومرتبة تاكي لوالده انس الفقي.

 

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق الاثنين أن زيارات أحمد عز المتكررة لجمال مبارك في زنزانته تسببت في نشوب خلاف بين نجلي الرئيس السابق حسني مبارك حيث عنف علاء شقيقه جمال بشدة بعد أن تكررت زيارات أحمد عز‏.‏

 

وقالت صحيفة “الاهرام” إن “عز” تردد كثيرا علي زنزانة جمال وعلاء وأجري مناقشات مطولة مع جمال حول وضعهم القانوني وفي إحدي هذه الجلسات سمع صوت علاء ينهر شقيقه ويعنفه بشدة بسبب هذه اللقاءات والجلسات بينهما.

 

وكشف مصدر بالسجن للصحيفة أنه سمع “علاء” وهو يخاطب شقيقه ، قائلا :”هو انت ما بتفهمش، انت لسه ماشي وراه حتى بعد ما ودانا في داهية”، موضحا أن جمال اكتفى بالصمت تجاه انتقادات أخيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.