مجهول ينتحل شخصية الفنان جمال سليمان

kolalwatn
2014-03-09T16:20:30+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn19 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
مجهول ينتحل شخصية الفنان جمال سليمان
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: قام مجهول بانتحال شخصية الفنان جمال سليمان على “الفيس بوك” وأعلن تأييده للثورة في سوريا، وحرض بآراء سياسية لا تمت للفنان بأي صلة.

وصرح الفنان جمال سليمان : “إنه لا يتواصل نهائيًا مع الجمهور من أي حساب شخصي على “الفيس بوك”، وذلك بعدما لاحظ انتشار عدة “بروفايلات” شخصية تحت اسم جمال سليمان أو jamal soliman، وقد انتحل القائمون على هذه “البروفايلات” اسم الفنان جمال سليمان؛ للتواصل مع جمهوره الكبير من خلال “الشات” أو الرد على المعجبين”.

وأَضاف أنه لن يسكت أبدًا على ما حدث، وأنه سيتعامل مع هذا الشخص بالطرق القانونية، حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه لارتكاب هذا الفعل الإجرامي، على حد تعبيره. وأبلغ سليمان الجهات المعنية لتتبع حساب هذا المدعى؛ لرصد تحركاته والقبض عليه، وللتحقيق معه في أقرب وقت.

وقام سليمان بتحذير جمهوره على الإنترنت وعلى “الفيس بوك” من الوقوع فريسة لأي شخص ينتحل شخصيته، مؤكدًا أنه ليس لديه الوقت الكافي للتواصل مع الجمهور على “الفيس بوك”.

يذكر أن النجم السوري قد أعلن تأييده لأي تظاهرة سلمية من دون غايات طائفية، مطالبًا بتوحيد الصفوف لتحقيق رحلة الإصلاح التي تحتاج إليها سوريا، ثم الوقوف ضد أي تدخل أجنبي أو أجندة مذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.