تسجيل الدخول

أحمد الفيشاوي ينفي ضبطه في شقة سيدة عربية

2011-04-19T15:56:00+03:00
2014-03-09T16:20:33+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn19 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أحمد الفيشاوي ينفي ضبطه في شقة سيدة عربية
كل الوطن

نفى الفنان أحمد الفيشاوي ما نشرته المواقع الإلكترونية حول ضبطه في إحدى الشقق بمدينة الإسكندرية بصحبة سيدة إماراتية مطلقة، وقال إنه تعجب عندما قرأ هذا الخبر، وانتشاره بسرعة البرق على المواقع، مؤكداً أن هذا الكلام أضحكه لأنه سمعه وهو موجود داخل شقته بالقاهرة.

 

ونقل موقع مؤسسة “جودنيوز” عن الفنان قوله: “تعجبت من انتشار الخبر بسرعة، وأن إحدى الصحف القومية الكبرى نشرته، قبل أن تتحرى الدقة في حقيقة البلاغ، فليس هناك ما يمنع قانوناً من وجود رجل مع سيدة في منزل، وليس بالضرورة أن يكون بينهما شئ منافٍ للآداب”.

 

وانتشر على الموقع خبر مفاده أن الشرطة المصرية ألقت القبض على أحمد الفيشاوي بتهمة ممارسة الرذيلة مع سيدة مطلقة في منطقة زيزينيا في الأسكندرية، وذلك بعدما قدم الجيران بتقديم بلاغاً ضد الفنان.

 

وأشارت المواقع إلى أن نيابة الرمل أول برئاسة بطرس عزت رئيس النيابة قد قامت بإخلاء سبيل الفيشاوي مؤقتاً من سراي النيابة، بعد أن تمّ تكليف مباحث الآداب بإجراء التحريات اللازمة عن واقعة ضبطه في وقت متأخر من الليل مع سيدة إماراتية.

 

وذكرت صحيفة “الفجر” المصرية الثلاثاء 19 إبريل أن النيابة العامة قد أصدرت إذنًا بضبط الفنان والسيدة، بعدما تقدّم عدد من جيران السيدة بالعقار، الذي تسكنه بمصاحبة الفيشاوي لها على مدار يومين كاملين بالشقة، ما أثار حفيظتهم فقاموا بالإبلاغ.

 

وأضافت الصحيفة أنه تمّ ضبط أحمد الفيشاوي بالشورت، بينما كانت السيدة البالغة من العمر 30 عامًا بقميص النوم، ومعها طفلتها الصغيرة البالغة من العمر عامًا واحدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.