تسجيل الدخول

دوريات الأمن بمنطقة الرياض تضبط ثلاثة من لصوص السيارات خلال ساعة واحدة

2011-04-19T16:03:00+03:00
2014-03-09T16:20:33+03:00
محليات
kolalwatn19 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دوريات الأمن بمنطقة الرياض تضبط ثلاثة من لصوص السيارات خلال ساعة واحدة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوى: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط ثلاثة من لصوص السيارات

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوى: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط ثلاثة من لصوص السيارات سعوديين الجنسية متلبسين بسرقة سيارتين الأول نوع جيب تويوتا ” اف جي ” والثاني هوندا شمال ووسط العاصمة الرياض .

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغ من مواطن يفيد انه أثناء قيادته لسيارته نوع جيب تويوتا ” اف جي ” بأحد الشوارع شمال العاصمة الرياض تعرض للصدم من الخلف من قبل سيارة كرولا يستقلها ثلاثة أشخاص وعند نزوله لمعاينة أثار الصدم  غافلة احد الأشخاص وقفز على مقود السيارة ولاذا بالفرار فور تلقي البلاغ تم تعميم أوصاف الجناة والسيارات حسب ما آدلى به المبلّغ على جميع الفرق الميدانية والتي باشرت فوراً بعمل مسح دقيق للمنطقة التي حدثت بها السرقة ولم تمضى سوى دقائق حتى لاحظت إحدى دوريات الأمن السيارة المسروقة يقودها شخص سعودي الجنسية عند ملاحظته للدورية حاول الفرار فتم متابعته وتضييق الطريق عليه وإرغامه على التوقف وتمت السيطرة عليه وتسليمه والسيارة لجهة التحقيق  .

files.php?file=IMG 0027 962624501 - كل الوطن

وفي بلاغ أخر أفاد احد المواطنين انه ترك سيارته نوع هوندا في وضع التشغيل ودخل محل تجاري ، فأستغل احد الجناة الفرصة وركب السيارة وفر بها ، تم التعميم الفوري على الدوريات الأمنية وخلال لحظات تمكنت فرق دوريات الأمن السريه  وسط العاصمة الرياض من ضبط السيارة يستقلها شخصين تم القبض عليهما وسلما مع السيارة لجهة التحقيق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.