تسجيل الدخول

صالح يعلن رفضه الرحيل بعد ساعات من انتهاء اجتماع مجلس التعاون الخليجي

2011-04-21T03:24:00+03:00
2014-03-09T16:20:40+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صالح يعلن رفضه الرحيل بعد ساعات من انتهاء اجتماع مجلس التعاون الخليجي
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: أعلن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح رفضه الرحيل عن السلطة، بعد ساعات من لقاء قيادات حزبه مع وزراء مجلس التعاون الخليجي.

وأكد – خلال حشد من نساء حزبه مساء اليوم –  أنه سيظل صامد ومتمسك بما قال إنها شرعية دستورية، مضيفا: “سنظل صامدون كجبال عيبان وظفار ونقم، ولن تهزنا الرياح على الإطلاق، متمسكين بالشرعية الدستورية، وغير قابلين بالتآمر والإنقلابات“.

وقال: “الذي يريد السلطة أو الوصول إلى كرسي السلطة عليه أن يتجه إلى صناديق الاقتراع، فالتغيير والرحيل يكون من خلال صناديق الاقتراع وفي إطار الشرعية الدستورية، أما الشارع فكل طرف يعرف حجمه في الشارع“.

ويبذل مجلس التعاون الخليجي حاليا جهودا مكثفة لنقل السلطة في اليمن سلميا بناء على المبادرة التي أعلنها والمتمثلة في نقل السلطة سلميا إلى نائبه.

 

وكان الأمين العام المساعد للحزب الحاكم في اليمن وصف نتائج اللقاء الذي انعقد أمس في أبو ظبي بين وزراء التعاون الخليجي لدولة الإمارات العربية المتحدة والحكومة اليمنية بالناجح.

 

وأضاف: “كانت المناقشات التي أجراها وفد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني مع وزراء خارجية دول الخليج كانت ايجابية وبناءة“.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.