تسجيل الدخول

المظالم ينظر في 20 شهادة دكتوراه مزورة في جامعة متخصصة

2011-04-21T03:54:00+03:00
2014-03-09T16:20:41+03:00
محليات
kolalwatn21 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المظالم ينظر في 20 شهادة دكتوراه مزورة في جامعة متخصصة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: رفع عميد كلية اللغة في إحدى الجامعات الدكتور عبدالعزيز العيسى قضية إلى المحكمة الإدارية على هذه الجامعة التي يعمل فيها حملة أكثر من 20 شهادة دكتوراه مزورة وغير معترف بها من وزارة التعليم العالي، وقررت المحكمة عقد جلستها الأولى للنظر في هذه القضية في الرابع من جمادى الآخرة المقبل.

وكشف أن أغلب هذه الشهادات من جامعة كولومبس التي فتحت مكتبا لها في الرياض أغلق لأنها جامعة وهمية، وجامعة النيلين في السودان وهي جامعة غير معترف بها، مبينا أن حملة هذه الشهادات لم يعادلوها في وزارة التعليم العالي الجهة المختصة بهذا الأمر، مؤكدا أنه رفع هذه القضية لرفضه هذا الوضع غير الصحيح في جامعة عريقة، تضم خبرات ومؤهلات علمية، مطالبا مدير الجامعة بالتحقيق في الأمر وكشف هؤلاء المزورين والذين اشتروا هذه الشهادات ونالوا حقوقا ليست لهم، مضيفا أن ديوان المظالم ينظر هذه القضية في الدائرة السابعة لدى القاضي عبدالقادر بن حمد الشعلان، ووجه الدعوة لأصحاب الشأن للحضور والاستماع لأقوالهم.

 

المصدر: «عكاظ»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.